أطلقت ChatGPT Plus النسخة المدفوعة من الروبوت الآلي

نهى سعيد
كل جديد
أطلقت ChatGPT Plus النسخة المدفوعة من الروبوت الآلي

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

 

أعلنت شركة OpenAI ، مطور ChatGPT ، عن إطلاق الإصدار المدفوع من برنامج chatbot الذكي ، مع ChatGPT Plus مقابل 20 دولارًا شهريًا. ستكون الخدمة متاحة مبدئيًا للمستخدمين في الولايات المتحدة ، لتكون متاحة لاحقًا في بلدان أخرى.

وبحسب الشركة فإن ChatGPT Plus يقدم ميزات غير متوفرة لمستخدمي الإصدار المجاني وهي:

القدرة على الوصول إلى الخدمة في أي وقت ، خاصة في أوقات الذروة عندما يتعذر عادةً استخدام البرنامج. وقت استجابة أسرع. أولوية الوصول إلى الميزات الجديدة والتحسينات.

سيبدأ إطلاق ChatGPT Plus بشكل تدريجي ، حيث لن يكون متاحًا للتسجيل مباشرة ، ولكن يجب تسجيل المهمتين في قائمة الانتظار ، وستقوم الشركة بإرسال الدعوات إليهما للمشاركة ، بشرط أن تفتح الشركة لاحقًا الاشتراك في كل الراغبين.

أكدت شركة OpenAI أن خدمتها المجانية ستظل متاحة لجميع المستخدمين ، وذكرت أن الدردشة المجانية تساعدها على معرفة المزيد عن نقاط القوة والضعف في ChatGPT من أجل تحسينها ، حيث قالت إنها تلقت ملايين الاقتراحات حول تحسين الخدمة.

مواضيع ذات صلة بما تقرأه الآن:

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الشركة أنها تخطط لإطلاق ChatGPT API قريبًا ، وهي مجموعة من واجهات البرامج التي تسمح للمطورين باستغلال إمكانات ChatGPT في تطوير تطبيقاتهم الخاصة. وأكدت أنها تدرس تقديم الخدمة بأسعار أقل في المستقبل ومن خلال خطط موجهة للشركات.

يشار إلى أن الشركة تستعد لإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها ChatGPT-4 خلال العام الحالي والذي من المتوقع أن يكون أسرع ويقدم إجابات أكثر دقة وفهمًا أفضل لأسئلة المستخدم.

في سياق ذي صلة ، ذكرت التقارير الأخيرة أن Microsoft تنوي دمج ChatGPT-4 في محرك بحث Bing الخاص بها ، بحيث تظهر النتائج من ChatGPT بجوار قائمة نتائج البحث المعتادة. وكانت مايكروسوفت قد استثمرت 10 مليارات دولار في OpenAI من أجل الاستفادة من إمكانيات ChatGPT لدعم محرك البحث الخاص بها في محاولة للتنافس مع Google ، التي تهيمن على سوق البحث.

من جانبها ، تعمل Google ، وفقًا للأخبار غير الرسمية ، على نسختها الخاصة من ChatGPT ، والتي ستعمل بشكل مشابه ، ومن المتوقع أيضًا أن يتم دمجها في نتائج محرك البحث.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: aitnews.com

رابط مختصر