أفضل مكبرات الصوت «ساوند بار» لعام 2022 – كل جديد

احمد العبسي
كل جديد
أفضل مكبرات الصوت «ساوند بار» لعام 2022 – كل جديد

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
سواء كان التلفزيون الذي تستخدمونه صغيراً، أو المكان المخصَّص للمكبّر الصوتي ضيّقاً، فلا سبب وجيه يدعوكم للتضحية بنوعية الصوت. تحتوي الأسواق على بعضٍ من أفضل المكبرات الصوتية من نوع «ساوند بار» soundbar (تصميم مستطيل ونحيف) المناسبة للمساحات الضيقة والمعزّزة بمزايا كثيرة. على سبيل المثال، لا يمتاز مكبّر «روكو ستريم بار» بتصميمه المضغوط فحسب، ولكنّه أيضاً يدعم تقنية تدفّق الفيديو المناسبة لأنظمة المشاهدة في غرفة النوم. أمّا إذا كنتم ممن يحبّون سماع الحوارات بوضوح أثناء المشاهدة، فيمكنكم الاختيار بين مكبري «بولك» و«ياماها».
تستعرض اللائحة التالية من إعداد موقع «سي نت» أنظمة مكبّرات صوتية من نوع «ساوند بار»، بعرض لا يتجاوز 30.48 سنتم.
مكبر صوت «بولك»
> «روكو ستريم بار» Roku Streambar – الأفضل بشكلٍ عام.
إذا كنتم تبحثون عن صفقة رابحة لشراء مكبر صوتٍ صغير مناسب لمساحتكم الضيقة، فإن «روكو ستريم بار» هو طلبكم، لأنّه يجمع خصائص الصوت والتدفّق في جهاز واحد. يتألّف هذا الجهاز من قناتين ونظام تدفّق «4 كيه»، ويتميّز بأداء رائع في الصوتيات، إذا قررتم عدم استخدامه كجهاز تدفق.
قد لا يقدّم «روكو ستريم بار» مستوى «الباس» الأفضل بسبب صغر حجمه، ولكنّه يضمن لمستخدمه مدى صوتياً متوسّطاً معبّراً يرافقه وضعٌ صوتي مخصص للاستمتاع بحوارات واضحة. وأخيراً، يتميّز هذا الجهاز بسعرٍ رائع لا يمكن منافسته (100 دولار).
> «ياماها SR – C20A» Yamaha – الأفضل لسماع الحوارات. تعتبر شركة «ياماها» من الأفضل في مجال صناعة مكبرات الصوت من نوع «ساوند بار»، ولكنّها تميل غالباً إلى صناعة أجهزة أغلى بقليل من منافسيها. ولكنّ هذا الأمر لا ينطبق على جهاز SR – C20A ذي السعر المدروس والنوعية الصوتية العالية عند مزاوجته بالتلفزيون.
> «بولك أوديو ماغنيفاي ميني» Polk Audio MagniFi Mini – الأفضل للموسيقى. يعبّر تصميم هذا الجهاز وعرضه (13 بوصة) عن اسمه: «ميني»، أي صغير، ولكنّه يأتي مع مضخّم صوتي مستقلّ بحجم الغالون. لا تتذمّروا من المضخّم، لأنّه يستحقّ انضمامه للنظام، خصوصاً أنه سيمنحكم صوتاً رائعاً أثناء مشاهدة الأفلام وتحديداً الموسيقية منها. علاوة على ذلك، يضمّ النظام تقنية «غوغل كروم كاست» مدمجة تمنحكم عدداً كبيراً من خيارات التدفّق وتعدّد الغرف.
* «سي نت» – خدمات «تريبيون ميديا»
 
ونود الاشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات اخبارية اخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتاكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.
المصدر: aawsat.com

رابط مختصر