ماذا سيحدث بعد انهيار العملات المشفرة؟ تتوقع شركة تكنولوجيا أيامًا مظلمة

صدام توفيق
كل جديد
ماذا سيحدث بعد انهيار العملات المشفرة؟ تتوقع شركة تكنولوجيا أيامًا مظلمة
ماذا سيحدث بعد انهيار العملات المشفرة؟ تتوقع شركة تكنولوجيا أيامًا مظلمة

في أعقاب انهيار العملة المشفرة ، يتزايد الحذر بشأن توكنز NFT ومنتجات Web3 ، الجيل الجديد من الويب القائم على التشفير.
لكن يوم الثلاثاء الماضي ، أصدرت شركة Web 3 الرئيسية أول تقرير لها عن حالة التشفير ، وهو مستند يحاول تلخيص الصناعة على الرغم من الانهيار الخطير الذي تسبب في خسارة تريليون دولار من العملات المشفرة في 6 أشهر فقط.
على الرغم من أن التقرير يتنبأ بأيام أفضل للعملات المشفرة في المستقبل ، إلا أنه ينص على أن الصناعة لا تزال تواجه بعض “الأيام المظلمة”.
هل العملات المشفرة والرموز قابلة للاسترداد في “أيامها الأولى”؟
قامت شركة “A16Z” (A16Z) بمقارنة حالة أسواق العملات الرقمية والعملات المشفرة بالأسواق الموسمية التي يجب أن تشهد تراجعاً في بعض فترات العام ثم تستعيد نشاطها بسرعة.
غالبًا ما تستخدم صناعات العملات المشفرة هذه اللغة للتنبؤ بأيام أفضل قادمة.
أعربت شركة Coinbase ، وهي شركة للعملات المشفرة ، عن وجهة نظر مماثلة ، قائلة – في رسالة إلى مساهمي الشركة – إن الصناعة تحتاج إلى استثمارات طويلة الأجل.
وفقًا لتقرير صادر عن VICE ، قال Brian Armstrong الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase: “نميل إلى اكتساب مواهب رائعة خلال تلك الفترات ، خاصة عندما يضيع الآخرون ويشتت انتباههم ويثبطون عزيمةهم ، لذلك نميل إلى القيام بأفضل أعمالنا في الخريف. “.
يؤكد تقرير A16Z أن أعمال التكنولوجيا الممكّنة للعملات المشفرة لا تزال في “أيامها الأولى” ، وهو ما يفسر ظاهريًا سبب إطلاق عدد قليل جدًا من تطبيقات وخدمات ومنتجات التشفير للجمهور.
ويضيف التقرير: “إذا أردنا مقارنة الفترة الحالية للأعمال التجارية القائمة على تقنية التشفير مثل العملات الرقمية والرموز غير القابلة للاسترداد ، فيمكننا مقارنتها بفترة بداية التجارة الإلكترونية في عام 1995 من حيث التطور”.
المصدر: الجزيرة نت

رابط مختصر