أبرزها من الدقيقة الأولى ، والوحداني ، وغلبان ، وهذه الحركة ، ودلع ، ودلع .. 10 أغنيات من بين الأكثر مشاهدة بعد نهاية صيف عام 2022.

احمد العبسي
فنون
أبرزها من الدقيقة الأولى ، والوحداني ، وغلبان ، وهذه الحركة ، ودلع ، ودلع .. 10 أغنيات من بين الأكثر مشاهدة بعد نهاية صيف عام 2022.

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

تصدرت عدد من الأغاني التي تم طرحها في الفترة الماضية قائمة الأكثر مشاهدة بعد انتهاء موسم صيف 2022 الذي شهد منافسة كبيرة بين المطربين المصريين والعرب.

 

أغنية من الدقيقة الأولى احتلت الصدارة حتى الآن بـ 264 مليون مشاهدة ، والأغنية هي التعاون الأول بين إليسا وسعد لمجرد ، ألحان رامي جمال ، وتأليف أمير تيماء.

وجاءت أغنية تامر حسني “حدعني” في المركز الثاني ، واقتربت من تحقيق 60 مليون مشاهدة ، بعد شهرين من إطلاقها ، من ألحان ألحان وكلمات تامر حسني.

حققت أغنية غلبان لأصالة 57 مليون مشاهدة ، بعد شهرين من طرحها على موقع يوتيوب ، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ، وكانت الأغنية من كلمات منة القايي ، وألحان إيهاب عبد الواحد.

وأغنية “إكسباند وايد” تنافس بها أحمد سعد ، في سباق الأغاني الصيفية ، وحققت 53 مليون مشاهدة ، من كلمات مصطفى حدوتة ، ألحان وتوزيع إيهاب كوليبكس ، ثم جاءت هذه الحركة لأغنية أحمد حلمي من أحدهما الآخر. الفيلم ، وبلغ عدد مشاهداته 48 مليون في 5 أشهر ، الأغنية من تأليف مصطفى حدوتة ، وألحان وتوزيع كوليبيكس.

كما شارك حسين الجسمي في السباق الصيفي بأغنية “دلع وتتلى” التي حققت 46 مليون مشاهدة منذ إطلاقها قبل 5 أشهر من كلمات تامر حسين وألحان حسين الجسمي ، فيما كانت الأدرينالين لمحمد حماقي. حققت 40 مليون مشاهدة ، منذ إطلاقها قبل شهرين ، والأغنية مكونة من كلمات وألحان. عزيز الشافعي.

كما شاركت نانسي عجرم في موسم الصيف هذا العام بأغنية “صح ساعة” التي شارك فيها الموزع مارشميلو ، وحققت 38 مليون مشاهدة ، من كلمات مودي سعيد ، ألحان أحمد علاء الدين ، ثم جاءت الأغنية. أغنية “ترتد” لمحمد رمضان ، وحققت 26 مليون مشاهدة ، منذ طرحها قبل 3 أشهر ، والأغنية من تأليف وترتيب العظماء.

كانت هيفاء وهبي حاضرة هذا الصيف بأغنية تيجي ، من كلمات أحمد عبد النبي ، وألحان غريب ، وحققت 25 مليون مشاهدة ، بعد شهرين من إطلاقها.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.khabrabyad.com

رابط مختصر