أبرز 5 معلومات عن فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد بعد طرح البوستر الترويجي له – فنون

نهى سعيد
فنون
أبرز 5 معلومات عن فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد بعد طرح البوستر الترويجي له – فنون

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
طرحت الشركة المنتجة لفيلم تسليم أهالي بالأمس البوستر الترويجي الأول للعمل من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، حيث يشهد الفيلم أول ظهور فني لـ دنيا بعد رحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز في العام الماضي.

 

تأجيلات بالجملة

وتعرض الفيلم لسلسلة من التأجيلات بسبب فيروس كورونا وقلة السعة الاستيعابية للسينمات في السنتين الماضيتين، حيث انتهى تصوير العمل في أكتوبر 2020، وبعد تأجيلات تحدد موعد طرحه في 6 يوليو المقبل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

آخر ظهور لـ دلال عبدالعزيز

ويشهد الفيلم الظهور الأخير لـ دلال عبدالعزيز، حيث يعد من آخر الأعمال التي قامت بتصويرها قبل رحيلها، وسبق وظهرت في فيلم فرق خبرة من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي، كما ستظهر كذلك في مسلسل عالم موازي من بطولة دنيا سمير غانم، والذي تعرض للتأجيل أكثر من مرة لظروف إنتاجية.

قصة زوجين

وتدور أحداث العمل حول قصة الزوجين هشام ماجد ودنيا سمير غانم حيث يحلم الزوج الذي يعمل طبيب البشري بالهجرة إلى كندا، وتطرأ  العديد من المفاجآت في حياته مع زوجته حيث تظهر إمرأة تلاحقهما في كل مكان لحبها لهشام وتجسد دورها لوسي، كما يظهر عبدالله مشرف بدور والد بيومي فؤاد ضمن أحداث الفيلم وذلك  في إطار كوميدي أكشن.

عودة دنيا للسينما بعد 6 سنوات

ويشهد تسليم أهالي عودة دنيا سمير غانم للسينما بعد غياب دام 6 سنوات، منذ أن شاركت مع أحمد حلمي في بطولة فيلم لف دوران الذي حقق نجاحا كبيرا وقتها عند عرضه في 2016، حيث اكتفت دنيا بالمشاركة الدرامية في السنوات الماضية.

أبطال العمل

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف على رأسهم إيمى سمير غانم، لوسي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.

شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.khabrabyad.com

رابط مختصر