العراقية منى تثير الجدل بمقطع فيديو لها مع الفنان سمير صبري في مكان وفاته

علي الدعيس
فنون
العراقية منى تثير الجدل بمقطع فيديو لها مع الفنان سمير صبري في مكان وفاته
العراقية منى تثير الجدل بمقطع فيديو لها مع الفنان سمير صبري في مكان وفاته

أثارت الإعلامية منى عراقي ، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد نشر مقطع فيديو لها مع الفنان الراحل سمير صبري ، أثناء تواجدها في فندق الماريوت ، حيث توفي الجمعة الماضي.
ونشرت الإعلامية منى عراقية ، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” ، مقطع فيديو ظهرت فيه مع الفنانة الراحلة وهي ترتدي ملابس ثقيلة ، حيث بدأت تغني أغنيتها الشهيرة “حلوة الدنيا”. “سكر” ، وطلب منه مشاركتها ، لكنه رفض طلبها وقال “لا” ، متسائلاً بما في ذلك عدم التصوير ، بقوله: “لا أريد أن أتخيل يا منى”.
وعلقت منى عراقية على مقطع الفيديو قائلة: “كنت آخر من قابلت الفنان سمير صبري ، لكنه لم ير العالم كسكر … لروحك ، سلام … سكر العالم الحلو. .. سكر الدنيا سكر .. بارك الله فيك.
وأثار هذا الكليب استياء وغضب العديد من رواد مواقع التواصل ، حيث اعتبره البعض انتهاكا للخصوصية ، وأظهر ازدراء للفنان الراحل الذي لم يرغب في تصويره كأحد الحسابات. قال: طيب ما دمت لا أريد أن أتخيل منى أنت لم تنزل الفيديو ، مظهره كان متعبا وغير سعيد ، وأضاف آخر: يعني الرجل لا يريد أن يتخيل ، قمت بتنزيل الفيديو بعد موته والله عار “. وعلق أحدهم: “على شهوته رحمه الله”.
الإعلامية منى عراقية تثير الجدل بمقطع فيديو لها مع الفنان سمير صبري في مكان وفاته
من جهتها ، أوضحت الإعلامية منى عراقي لموقع “ميديا ​​دوت كوم” مشاهد الفيديو الأخير للفنان سمير صبري ، مشيرة إلى أن “الفيديو تم تصويره في فندق الماريوت وتوفي فيه ، وفي غرفته. يطل على الحديقة عند خروجه من المستشفى ، وأن الغرض من الزيارة كان تصوير البرنامج الذي يروي فيه صبري قصصه مع الفنانين.
وقالت الإعلامية ، إن “الفنانة الراحلة لديها تفاصيل كثيرة لم تظهر في وسائل الإعلام من قبل ، عن العديد من الفنانين وخاصة الراحلة سعاد حسني”.
كما ردت على الانتقادات التي نشرها الفيديو بقولها: “الفيديو كان يهدف للترويج للبرنامج على نفس الأغنية حلوة الدنيا سكر .. لكنه لم يشأ حرق اسم البرنامج ، وسألني على تأجيل تصوير البرومو حتى يسبقنا القدر “، مشيرة إلى أن” الفنانة الراحلة تركت لها الكثير من تلك الحكايات التي لم يساعدها القدر على تصويرها ، وأنها ستحرص على عرضها في البرنامج. تتصوري معه.
وتابعت: “بإذن الله سأتمكن من استكمال الفكرة والتقاط الصور مع أصدقائه وزملائه”.
المصدر: النهار نيوز

رابط مختصر