بوكس أوفيس .. حلمي والسقا يتصدران بـ 95 مليون وعلي ربيع يقترب من 20 مليون وزاهر يحصد 725 ألف – فنون

نهى سعيد
فنون
بوكس أوفيس .. حلمي والسقا يتصدران بـ 95 مليون وعلي ربيع يقترب من 20 مليون وزاهر يحصد 725 ألف – فنون

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
تواصل السينما انتعاشتها في الفترة الأخيرة بعد عرض أفلام موسم عيد الفطر، والتي تتنافس في الشباك على حصد الإيرادات، حيث يخوض المنافسة أحمد السقا بفيلمه العنكبوت، وأحمد حلمي بفيلم واحد تاني، كذلك علي ربيع بفيلم زومبي، وأحمد زاهر الذي دخل المنافسة بأول بطولاته المطلقة في السينما بفيلم فارس.

 

واستمر فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي على قائمة الإيرادات، حيث حقق أكثر من 240 ألف جنيه أمس، ليتجاوز إجمالي إيراداته 59 مليون جنيه.

والعمل بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وواصل أحمد السقا المنافسة بفيلمه العنكبوت، وحقق بالأمس إيردات اقتربت من 140 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من 35 مليون جنيه، ويشهد العمل عودة السقا للسينما بعد غياب 5 سنوات عند تقديمه فيلم هروب اضطراري مع أمير كرارة.

وفيلم العنكبوت من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي المركز الثالث جاء فيلم زومبي لـ علي ربيع بإيرادات أمس قاربت 90 ألف جنيه، ليقترب بذلك إجمالي إيراداته من 19 مليون جنيه، حيث يواصل علي ربيع تجاوز إيرادات أفلامه السابقة.

والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

وحل أحمد زاهر رابعا بفيلم فارس بإيرادات ضعيفة أمس، حيث حقق الفيلم إيرادات ألف و600 جنيه، ووصل الإجمالي إلى أكثر من 725 ألف جنيه في شهر عرض، والعمل بطولة أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، وباميلا الكيك، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.khabrabyad.com

رابط مختصر