بوكس أوفيس هوليوود .. توم كروز يحقق 850 مليون وDoctor Strange يقترب من المليار – فنون

نهى سعيد
فنون
بوكس أوفيس هوليوود .. توم كروز يحقق 850 مليون وDoctor Strange يقترب من المليار – فنون

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
تصدر فيلم Lightyear إيرادات شباك التذاكر أمس، حيث حقق أكثر من 30 مليون دولار حول العالم، ووصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 50 مليون دولار في يومين عرض، وأثار الفيلم جدلا واسعا لاحتوائه على مشاهد تدعم المثلية مما تسبب في منع عرضه في 15 دولة من الدول العربية والشرق الأوسط وآسيا، والعمل من بطولة كريس إيفانز.

 

وحل ثانيا فيلم  Jurassic World Dominion الذي حقق بالأمس إيرادات تجاوزت 15 مليون دولار، ليقترب إجمالي إيراداته من 455 مليون دولار في 10 أيام على طرحه حول العالم، وهو ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرة، ومن بطولة كريس برات، برايس دالاس هوارد، ولورا ديرن، وإخراج كولين تريفورو.

وفي المركز الثالث جاء فيلم  Top Gun: Maverick لـ توم كروز، بإيرادات أمس تجاوزت 10 مليون دولار، ووصل بذلك إجمالي إيراداته إلى أكثر من 817 مليون دولار حول العالم بعد 3 أسابيع على طرحه، ويعد العمل استكمالا لأحداث فيلم Top Gun الذي عرض في 1986، والعمل من بطولة توم كروز، مايلز تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، وجلين باول، وإخراج جوزيف كوزينسكي، ويدور في إطار أكشن تشويقي.

وحل رابعا فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness، وحقق إيرادات أمس مليون و100 ألف دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 936 مليون دولار في أقل من شهرين على عرضه حول العالم، والعمل من بطولة بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن، بيندكت وونج، ورايتشل أدامز، وإخراج سام رايمي.

فيما جاء خامسا فيلم The Bob’s Burgers Movie بإيرادات اقتربت من 350 ألف دولار بالأمس، ليتجاوز إجمالي إيراداته 31 مليون دولار حول العالم في 3 أسابيع عرض، والعمل من نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويدور في إطار موسيقي كوميدي، ومن بطولة كريستين شال، إتش جون بنيامين، وجون روبرتس، ومن إخراج لورين بوشار وبرنارد ديريمان.

 

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.khabrabyad.com

رابط مختصر