بوكس أوفيس هوليوود .. Thor يتصدر وفان دام في المركز الثاني وتوم كروز يتراجع للمركز الثالث

نهى سعيد
فنون
بوكس أوفيس هوليوود .. Thor يتصدر وفان دام في المركز الثاني وتوم كروز يتراجع للمركز الثالث

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
تصدر فيلم Thor: Love and Thunder، أمس، شباك التذاكر بإيرادات تجاوزت 12 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من  315 مليون ونصف دولار عالميًا في أسبوع عرض، والعمل يعد الجزء الرابع من سلسلة أفلام Thor، وبطولة كريس هيمسورث، كريستيان بيل، ناتالي بورتمان، كريس برات، تايكا وايتيتي، ومن تأليف وإخراج  تايكا وايتيتي، وإنتاج شركة مارفال.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم Minions: The Rise of Gru لـ فان دام بإيرادات بلغت أكثر من 6 ملايين دولار، ليصل الإجمالي إلى 412 مليون دولار في أقل من أسبوعين عرض، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة الكوميدية بتقنية 3D وهو الجزء الثاني من فيلم Mininos الذي عرض في 2015، ومن بطولة جان كلود فان دام، ستيف كارل، تاراجي بيندا هينسون، وميشيل يوه، وإخراج كايل بالدا.

وتراجع فيلم Top Gun: Maverick لـ توم كروز، أمس، إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 2 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى مليار و187 مليون دولار في أقل من شهرين عرض، والعمل من بطولة توم كروز، مايلز تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، وجلين باول، وإخراج جوزيف كوزينسكي، ويدور في إطار أكشن تشويقي.

وجاء فيلم  Elvis لـ توم هانكس في المركز الرابع محققًا إيرادات أكثر من مليون ونصف دولار، ليتجاوز إجمالي إيراداته 157 مليون دولار في أقل من شهر عرض، ويتناول العمل السيرة الذاتية للمطرب العالمي الراحل إلفيس بريسلي ومسيرته نحو العالمية وصراعاته مع مدير أعماله، وهو من بطولة توم هانكس، أوستن بتلر، أوليفيا ديجونج، وداكر مونتجمري، وإخراج باز لورمان.

وحل خامسًا فيلم The Black Phone لـ إيثان هوك بإيرادات أكثر من مليون دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 100 مليون دولار في أكثر من أسبوعين عرض، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض والإثارة، ومن بطولة إيثان هوك، جيريمي ديفيز، وجيمس رانسون، ومن إخراج سكوت ديركسون.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.

شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.khabrabyad.com

رابط مختصر