تعرف على هشام ربيع زوج الفنانة بوسى

نهى سعيد
فنون
تعرف على هشام ربيع زوج الفنانة بوسى
تعرف على هشام ربيع زوج الفنانة بوسى

قبل ساعات ، احتفلت الفنانة الشعبية المصرية ، بوسي ، بزفافها على مصفف الشعر الرجالي الشهير هشام ربيع ، في حفل اقتصر على العائلتين والمقربين.
احتفلت الفنانة بوسي بزفافها على خبير التجميل ومصفف الشعر هشام ربيع ، يوم الأحد 22 مايو ، في أحد الفنادق المطلة على النيل القاهرة الكبرى ، بحضور مجموعة من الأصدقاء المقربين والمشاهير في الوسط الفني.
لفتت بوسي الأنظار بأناقة فستان زفافها الذي سرق الأضواء بسبب تطريزه وموديله وتصميمه الفاخر ، وتحدثت العديد من الفتيات عن جماله ، وكان فستان زفاف بوسي من تصميم المصري هاني البحيري ، استخدمنا قماش لامع مطرز يدويا بالكامل ، بأكمام قصيرة تسقط من الأكتاف.
اختارت بوسي مكياجًا نقيًا ليلة زفافها ، وحرصت على إبراز لون أحمر الشفاه بدرجات البني ، وتحديد الحاجب والعين بشكل لافت للنظر.
حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تهنئة بوسي وهشام ربيع بزواجهما ، فيما فضل البعض نشر التهاني عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
هشام ربيع زوج الفنانة بوسي:
حالما انتشرت الصور الأولى من حفل الزفاف واستعداداته ، استحوذ هشام ربيع زوج المطربة بوسي على اهتمام المواطنين داخل مصر وخارجها ، محاولًا التعرف عن كثب على مصفف الشعر الشهير وزواجه من المطربة الشعبية. وقصة جمعيتهم ومعلومات أخرى عنه.
وبحسب التاجر في مواقع الأخبار الفنية في مصر ، فإن هشام ربيع زوج المطربة بوسي عمل منذ فترة طويلة في مجال الحلاقة ، ويمتلك أحد أهم وأكبر صالونات الحلاقة الرجالية بفروعه المتعددة في القاهرة ، وعلاقته به. كان للمغنية بوسي علاقة حب توجت بالزواج بعد انفصالهما. عن زوجته الأولى وأم لأبنائه.
هشام ربيع هو أيضًا أحد رجال الأعمال في مصر ، حيث يمتلك أحد المولات التجارية في منطقة التجمع الخامس شرق القاهرة ، وتتمتع بصداقة قوية مع عدد من نجوم الفن منهم حمادة هلال ، وخالد سليم ، وكريم فهمي. وأحمد سعد وبطل العالم لكمال الأجسام. بيج رامي.
هشام ربيع هو شقيق سعيد ربيع صاحب أفضل صالون حلاقة للرجال في مصر.
هشام ربيع هو الزوج الثاني للفنانة بوسي في حياتها ، حيث تزوجت مرة واحدة من فاتن سعيد مديرة أعمالها ، وأنجبت ابنهما ياسين ، وعاشوا معًا قصة حب جميلة ، وأيام مليئة بالحب والسعادة. .
لكن خلافات حدثت بينهما بعد أن كشفت خيانة زوجها لها ، وضبطته في المنزل مع راقصة. بعد ذلك ، رفع بوسي دعوى طلاق ضده ، متهماً إياه بحيازة سلاح ناري داخل منزله ، وصرحت الفنانة بوسي أنه اعتدى عليها بالضرب والسب.
كما تقدمت المطربة بوسي بشكوى في مركز الشرطة ضد زوجها ، متهمة إياه بتعاطي المخدرات وحيازة سلاح أبيض في منزلهما. شهور.
المصدر: ليالينا

رابط مختصر