داليا البحيري: ألعب دور إليسا بائعة الزهور في مسرحية سيدتي الجميلة جدا والعرض قريبا

احمد العبسي
2022-10-05T13:11:57+03:00
فنون
داليا البحيري: ألعب دور إليسا بائعة الزهور في مسرحية سيدتي الجميلة جدا والعرض قريبا

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
تعاقدت داليا البحيري مؤخرًا على تقديم مسرحية جديدة بعنوان سيدتي الجميلة جدًا ، حيث تجري حاليًا بروفات خاصة بها ، ومن المقرر عرضها على المسرح الوطني ، إخراج محسن رزق الله.

 

وقالت داليا في تصريح خاص لنيوز وايت: أنا سعيدة بالعودة إلى المسرح مرة أخرى بعد مسرحية أبو العربي مع هاني رمزي. أثناء المسرحية ، سيدتي الجميلة جدًا ، أقدم شخصية إليزا ، التي تعمل بائعة زهور ، وتدور الأحداث في إطار عرض موسيقي ، مأخوذ من نص الرواية الأجنبية الأصلية ، سيدتي الجميلة ، والعروض هي من المقرر أن تبدأ خلال الفترة القادمة عند اكتمال جميع التدريبات.

تشارك داليا في المسرحية أحمد وفيق ، فريد النقراشي ، عزت زين ، وعدد من المواهب المسرحية الوطنية ، من ديكور حمدي عطية ، ملابس مروة عودة ، عروض مصطفى حجاج ، إضاءة عز حلمي ، قصائد عادل سلامة ، ألحان محمود. طلعت ، ورسومات جون بهاء.

يشار إلى أن داليا البحيري حققت نجاحا ملحوظا في الفترة الماضية مع مسرحية أبو العربي التي عرضت خلال موسم الرياض 2021 ، وشارك في بطولتها هاني رمزي وداليا البحيري لأحمد فتحي وحجاج. عبد العظيم وليلى عز العرب ومحمد جمعة وعمرو عبد العزيز ، وتأليف محسن رزق ومصطفى نعمان ، وقصائد عادل سلامة ، وإخراج تامر كرم.

شاركت داليا كضيف شرف في مسلسل “فارس بلا جواز سفر” ، بطولة مصطفى قمر ، الذي عُرض في موسم رمضان 2021 ، وبطولة طارق عبد العزيز ، ومحمد ثروت ، وطارق الإبياري ، وبشرى ، وغيرهم ، وها. من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

فيما قدمت داليا البحيري مسلسل فالنتينو بطولة الزعيم عادل إمام الذي عرض في رمضان 2020 ، وضم عدد من النجوم منهم دلال عبدالعزيز ، حمدي الميرغني ، هدى المفتي ، رانيا محمود ياسين ، محمد الكيلاني. وطارق الإبياري وكتبه أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.

شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.khabrabyad.com

رابط مختصر