مغامرات كوكو والملحد وبنات رزق وعز الضهر والدعوة عامة .. 5 أفلام في انتظار شيرين رضا – فنون

نهى سعيد
فنون
مغامرات كوكو والملحد وبنات رزق وعز الضهر والدعوة عامة .. 5 أفلام في انتظار شيرين رضا – فنون

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
تعيش شيرين رضا حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، خاصة على مستوى السينما، حيث تشارك في 6 أفلام دفعة واحدة، منها ما انتهت من تصويره، وأعمال أخرى تواصل تصويرها، فيما تنتظر بدء تصويره أعمال أخرى الفترة المقبلة.

 

عادت شيرين مؤخرًا لتصوير فيلم في عز الضهر، بعد أن توقف لأكثر من عام، بسبب انشغال أبطاله بأعمال فنية أخرى، على رأسهم مينا مسعود الذي سافر لارتباطه بمشاريع فنية في هوليوود، ويعد في عز الضهر أولى بطولات مسعود في مصر، ويشارك مينا وشيرين في بطولته كل من ميرنا نور الدين، محمود البزاوي، محمد عز، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

كما تواصل رضا تصوير فيلم مغامرات كوكو، في أولى بطولات بيومي فؤاد المطلقة في السينما، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، إسراء عبدالفتاح، سارة سلامة، وشيماء سيف، من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتواصل كذلك تصوير فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وانتهى صناعه من تصوير معظم مشاهده.

كذلك تقترب شيرين من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم الدعوة عامة، والذي تشارك في بطولته مع محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، وأسماء أبو اليزيد، من تأليف أحمد عبدالوهاب، وإخراج وائل فرج.

وتنتظر شيرين رضا أيضًا تحديد موعد بدء تصوير فيلم بنات رزق، في الفترة المقبلة والذي تشارك في بطولته مع غادة عادل، مي عمر، أروى جودة، وباسم سمرة، إخراج مرقس عادل، وإنتاج عبدالله منصور.

فيما انتهت شيرين منذ فترة من تصوير مشاهدها في فيلم تحت تهديد السلاح، من بطولة حسن الرداد، مي عمر، أحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ولم يستقر بعد صناعه على موعد محدد لعرضه.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.

شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.khabrabyad.com

رابط مختصر