الأهلي يقدم iPhone 14 بخصومات حصرية 360

ريم الفقيه
أموال
الأهلي يقدم iPhone 14 بخصومات حصرية 360

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن شراكته مع شركة جيت واي ، أحد الموزعين المتميزين لمنتجات وإكسسوارات أبل في الكويت ، لمنح البنك الأهلي الكويتي فيزا سيغنتشر – طيران الإمارات وحاملي بطاقات فيزا إنفينيت الفرصة لامتلاك هاتف آيفون الثوري الجديد كلياً. 14 بخصم خاص يصل إلى 150 ديناراً ، وذلك من خلال فعالية خاصة أقيمت في مول 360 اليوم الجمعة من العاشرة صباحاً حتى نفاذ المخزون.

تعكس الشراكة بين البنك الأهلي الكويتي وبوايت اهتمام البنك والتزامه بتقديم منتجات وخدمات حصرية تلبي تطلعات عملائه.

من خلال اتفاقية الشراكة ، يمكن لحاملي بطاقات الائتمان طلب iPhone 14 الثوري الجديد كليًا ، والتمتع بخصم حصري يصل إلى 150 دينارًا.

وتعليقًا على الشراكة ، قالت الدكتورة حنين الرميحي ، مساعد المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي: يسعدنا أننا تمكنا من منح البنك الأهلي الكويتي بطاقة Visa Signature – طيران الإمارات وشركة طيران الإمارات. يتمتع حاملو بطاقات فيزا إنفينيت بفرصة أن يكونوا من بين أول من يمتلكون iPhone 14. في الكويت ، بصفتنا بنكًا ، نمنح حاملي بطاقات الائتمان الفرصة لطلب الجهاز الجديد تمامًا ، بخصم حصري.

وأضافت: نسعى دائمًا لتزويد حاملي بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك بعروض خاصة تمنحهم منتجات وخدمات فريدة.

بالإضافة إلى الخصم الحصري ، يتم تسجيل حاملي بطاقات الائتمان من طيران الإمارات وفيزا إنفينيت تلقائيًا في برنامج سكاي واردز المسافر الدائم الحائز على جوائز ، والذي يمنح حامليها “أميال سكاي واردز” التي يمكن جمعها واستبدالها بتذاكر السفر أو السفر ترقية الفصل ، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى داخل البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لحاملي بطاقات طيران الإمارات العربية المتحدة الدخول إلى صالات المطارات لحامل البطاقة وضيف واحد في أكثر من 550 مطارًا حول العالم ، من خلال LoungeKey.

يمكن لحاملي بطاقات البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات الاستمتاع أيضًا بمجموعة من المزايا المصممة خصيصًا للعملاء المميزين ، مما يمنحهم العديد من المكافآت والمزايا والخدمات.

لمزيد من المعلومات حول بطاقات البنك الأهلي الكويتي ، يرجى زيارة eahli.com أو الاتصال بأحد ممثلي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي “أهلي أهلي” على رقم الهاتف 1899899.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.alanba.com.kw

رابط مختصر