“سلام” تفوز بجائزة أفضل تجربة مشاهدة أونلاين في السعودية

ريم الفقيه
أموال
“سلام” تفوز بجائزة أفضل تجربة مشاهدة أونلاين في السعودية

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

فازت شركة سلام ، الشركة السعودية الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بجائزة أفضل تجربة مشاهدة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، بناءً على سلسلة من الاختبارات التي أجراها المستخدمون بواسطة منصة Speedtest® من Ookla® العالمية. مزود بيانات الشبكة والتحليلات وحلول اختبار السرعة. اتصال بالإنترنت.

تسلم أحمد العنقري ، الرئيس التنفيذي لشركة سلام ، الجائزة خلال حفل خاص أقيم على هامش جيتكس جلوبال 2022 في دبي ، بحضور دوغ ساتلز ، الرئيس التنفيذي لشركة Ookla ، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة سلام.

ووفقًا للنتائج الصادرة عن Ookla ، فقد احتلت “سلام” المرتبة الأولى وحصلت على جائزة أفضل تجربة مشاهدة عبر الإنترنت بنتيجة 80.59 نقطة ، بناءً على تحليل بيانات الشركة التي تغطي النصف الأول من عام 2022.

وبهذه المناسبة ، قال أحمد العنقري ، الرئيس التنفيذي لشركة سلام: “سلام تجسد قصة نجاح وطنية ، وجائزتنا لأفضل تجربة مشاهدة عبر الإنترنت في المملكة تمثل التقدم والابتكار الذي يمكن أن تحققه الشركات المحلية في مجال الاتصالات الافتراضية المتنقلة. قطاع الخدمات. نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة التي تعزز عملية التحول التي نمر بها لتأسيس منهجية تركز على تطلعات العملاء ، وتقدم أفضل خدمات الاتصال ، وتفتح لهم الباب لتجربة رقمية مميزة “.

وأضاف العنقري: “البيانات الصادرة عن شركة Ookla تعكس جهودنا الجادة لتحسين خدماتنا ومواكبة الاحتياجات الرقمية لعملائنا سواء في مجال الألعاب الإلكترونية أو البث عبر الإنترنت ، لتقديم تجارب مميزة تلبي تطلعاتهم وتطلعاتهم. الإهتمامات.”

ويأتي هذا الإنجاز شهادة على جهود سلام المستمرة لمنح عملائها حرية تجربة حياة رقمية أكثر ثراءً دون حدود أو عوائق. كما يأتي في إطار استراتيجيتها القائمة على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات والحلول التكنولوجية وأكثرها تقدمًا في مجال خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، استجابة لمتطلبات عملائها المتغيرة وتطلعاتهم المستقبلية. .

أعلنت شركة Ookla عن إطلاق جائزة أفضل تجربة مشاهدة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية مطلع العام الجاري ، وهذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها جودة تجربة الفيديو المقدمة من مزودي خدمة الإنترنت في المملكة. مقيمة.

عن “السلام”

سلام (شركة الاتصالات المتكاملة سابقًا) هي شركة اتصالات سعودية رائدة تقدم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الجيل التالي للنطاق العريض والاتصال والحوسبة السحابية والخدمات المدارة وخدمات الأمن وخدمات الأقمار الصناعية وخدمات الإنترنت للحكومة والشركات وقطاعات الجملة والمستهلكين.

تقدم سلام لموظفيها الفرصة لتوليد أفكار جديدة وخلق تأثير تجاري وثقافي ، مما يساعد الشركات على أن تكون أكثر ذكاءً ، وأكثر تكاملاً ، وآمنًا ، وتقدمًا رقميًا ، فضلاً عن دعم المجتمع المحلي للوصول إلى آفاق جديدة كمجتمع رقمي.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.okaz.com.sa

رابط مختصر