مجموعة الخليج للتجارة وشركة نفط الخليج تطلقان حزمة

ريم الفقيه
أموال
مجموعة الخليج للتجارة وشركة نفط الخليج تطلقان حزمة

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أعلنت شركة مجموعة الخليج للتجارة ، إحدى شركات مجموعة الملا والموزع المعتمد لمنتجات جلف أويل الشرق الأوسط في الكويت ، عن إطلاق مجموعة جديدة عالية الجودة من منتجات نفط الخليج الشرق الأوسط المصممة لتوفير قيمة إضافية. لعملائها.

تم الإعلان عن هذا الحدث خلال حفل خاص أقيم في فندق كراون بلازا – الكويت مؤخرًا ، بحضور رئيس قطاع السيارات في مجموعة الملا هشام فقيه والمدير العام لخدمات ما بعد البيع سالم كريم ، يرافقه مدير عام شركة نفط الخليج. الشرق الأوسط راجيش فينكات وعدد من أعضاء فريق الإدارة في مجموعة الملا للسيارات وشركة نفط الخليج الشرق الأوسط.

وشهد حفل الإطلاق عرض الحجم الجديد والإجمالي لـ Gulf Elite Oil ، وهو أول زيت تشحيم يتم تركيبه في جميع سيارات ماكلارين عالية الأداء.

تم إطلاق المجموعة الجديدة من زيت الخليج وفقًا لتقنيات الحماية الحرارية وحماية أجزاء المحرك التي تم تصميمها خصيصًا للسيارات الحديثة لتزويدها بالأداء العالي والحماية المطلوبة.

تشتمل السلسلة الجديدة من منتجات نفط الخليج على مجموعة كاملة من زيوت التشحيم ومواد التشحيم المستخدمة في قطاعات السيارات والتصنيع والمعدات البحرية ، وهي مصممة بمظهر وملمس مميز يسهل التعرف عليه والتعرف عليه في سوق السيارات.

يوضح كل نوع من المجموعة الجديدة التقنيات والفوائد التي يقدمها كل منتج.

مع الكفاءة الفائقة التي صنعت بها ، تتميز محركات السيارات الحديثة اليوم بتحكم أكبر وقوة أكبر وأداء استثنائي ، وقادرة على العمل تحت درجات حرارة وضغوط عالية ، مما قد يؤدي إلى تآكل أجزاء المحرك قبل الأوان ، وتراكم الرواسب ، وتدهور حالة زيت المحرك.

لهذا السبب تم تصنيع زيت جلف فورميولا اليت بتقنية ثيرموشيلد ، التي تحمي المحرك من التآكل ، مما يساعد على زيادة أدائه لأطول فترة ممكنة.

تفخر مجموعة الخليج للتجارة بشراكاتها مع الشركات العالمية الرائدة مثل شركة نفط الخليج الشرق الأوسط ، بهدف توفير أحدث المنتجات والتقنيات والحلول لعملائنا في قطاع السيارات.

تعتبر المجموعة الجديدة من زيت الفورمولا وزيت الفورمولا إيليت إضافة جديدة ومميزة للمنتجات والخدمات التي تقدمها شركات مجموعة الملا والتي طالما وثق عملاؤنا بها على مر السنين.

نتطلع إلى سنوات عديدة قادمة من الشراكة والتعاون مع شركة نفط الخليج الشرق الأوسط.

وقال راجيش فينكات ، المدير العام لشركة نفط الخليج الشرق الأوسط: “إن مجموعتنا الجديدة من المنتجات تمكننا من مواصلة نهج شركتنا في تقديم أفضل المنتجات التي تحافظ على كفاءة وأداء وسلامة المحرك”.

وأضاف: “إن إطلاق المجموعة الجديدة من منتجات نفط الخليج في المنطقة يؤكد التزامنا المستمر بتقديم أفضل المنتجات بأعلى مستويات الجودة والأداء”.

تعتبر زيوت الخليج للزيوت من أسرع العلامات التجارية نموًا في المنطقة. نعتقد أن المجموعة الجديدة من منتجاتنا ستساهم بشكل أكبر في تعزيز مكانة علامتنا التجارية.

قال فيشال كوهلي ، مدير عام التسويق والمبيعات في شركة الخليج للنفط الشرق الأوسط: سنواصل تطوير أعمالنا نحو مستقبل أفضل واعد ، مع التميز التشغيلي الذي نحرص عليه من مرحلة الإنتاج إلى رفوف المنتج.

والأهم أننا حرصنا على بناء مستقبل بمنتجات متطورة تقدم قيمة إضافية لعملائنا ، وسنواصل من خلال قيمنا الأساسية في الشركة تلبية احتياجات عملائنا وتقديم حلول مبتكرة تواكب تطور احتياجات السوق.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.alanba.com.kw

رابط مختصر