أحمد بن سعيد يفتتح معرض الفنادق في دبي – مزارات

نهى سعيد
مزارات
أحمد بن سعيد يفتتح معرض الفنادق في دبي – مزارات

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
انطلقت فعاليات معرض الفنادق في دبي 2022، بحضور الآلاف من الزوار إلى أكبر حدث تجاري في الشرق الأوسط لأجل المشاركة في سلسلة من المؤتمرات والفعاليات الحية الرفيعة المستوى.
وافتتح الحدث الذي سيستمر على مدار ثلاثة أيام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات، رئيس مجلس إدارة مطارات دبي.
وسيكون معرض الفنادق في دبي مُلتقىً مُخصصاً لمحترفي مجال الضيافة من أجل التواصل مع قادة الصناعة الأساسيين في مركز دبي التجاري العالمي حتى السادس والعشرين من مايو الجاري، حيث سيتم استعراض آلاف العلامات التجارية مع أحدث التوجهات والمنتجات المتاحة في السوق حالياً، وبمشاركة 24 راعياً وأكثر من 500 عارض، بما في ذلك 31 دولة وأسواق جديدة رئيسية مثل الإمارات وتركيا وبولندا وإيطاليا والهند، كما سيعرض المنتدى أحدث الابتكارات في مجالات متنوعة مثل الرياضة والترفيه وأدوات المائدة والأثاث والزي الرسمي.
*************
مستقبل الضيافة
*************
كما أطلق منتدى قادة الضيافة سلسلة من حلقات النقاش التي تناولت أبرز الفرص والتحديات الاستراتيجية الرئيسية التي تشكل القطاع الإقليمي في وقت يتسارع فيه التوسع والنمو.
وقد شهدت بداية اليوم الأول بعض المواضيع الرئيسية المتنوعة التي تشكيل مستقبل الضيافة وما هو التالي لدبي، والضيافة المستدامة والأخلاقية، وفرص الاستثمار والنمو في دول مجلس التعاون الخليجي، وإدارة الأصول والاستثمار في مجال الضيافة.
وقالت إيلين أوكونيل نائب الرئيس – للتصميم والضيافة في دي أم جي إفينتس«نحن متفائلون جداً بسرعة تعافي الصناعة وهذه التطورات التي نشهدها هي علامة رئيسية على أن التعاون والتآرز هو جزء لا يتجزأ من ذلك، لقد لاحظنا خلال الأعوام السابقة استجابةً واسعة من لدى الجمهور تجاه هذه الفعاليات التي يحصلون منها على معلومات قيمة. لذلك سيوفر معرض الفنادق في دبي لهذا العام منصةً مُخصصة لقطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي للتوافق مع أفضل الممارسات الحديثة والدفع بعجلة الصناعة إلى الأمام».
*************
طاولة الشيف
*************
كما شملت فعاليات اليوم الأول كذلك مسابقة طاولة الشيف، التي بدأت بتنافس شديد بين بعض من أفضل الطهاة الرائدين في دولة الإمارات العربية المتحدة في حدث الطهي المباشر للتنافس من أجل الحصول على لقب «فريق الطهي الفندقي للعام».
حيث أعدّ كل فريق من الطهاة وجبة طعام مكونة من خمسة أطباق في مسابقة لتذوق الطعام. وتنافست خلالها تسعة فرق من الفنادق في جميع أنحاء الدولة، التي تعتبر واحدة من أكثر وجهات الطهي تنوعاً في المنطقة بمشاركة بعض من كبار الطهاة في العالم، الذين تنافسوا وجهاً لوجه ضمن فعالية أصبحت أحد أبرز فعاليات المعرض التجاري السنوي.
وشملت الفرق المشاركة في مسابقة طاولة الشيف مشاركين من فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري، بقيادة محمد شابتشول، وفندق سيزارز بالاس دبي، بقيادة أريفوكاراسان رافيك كومار، وفندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة، بقيادة سونيرا بيريرا.
ونود الاشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات اخبارية اخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتاكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.
المصدر: www.alkhaleej.ae

رابط مختصر