الاتحاد للطيران تشغل الرحلة الافتتاحية إلى نيويورك عبر طائرتها المستدامة إيرباص A350 – مزارات

ريم الفقيه
مزارات
الاتحاد للطيران تشغل الرحلة الافتتاحية إلى نيويورك عبر طائرتها المستدامة إيرباص A350 – مزارات

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

احتفلت الاتحاد للطيران بوصول الرحلة الافتتاحية لطائرتها الجديدة إيرباص A350-1000 إلى الولايات المتحدة، حيث انطلقت من مطار أبوظبي الدولي الخميس 30 يونيو، متجهة إلى مطار نيويورك، جون كينيدي الدولي.

وتُعدّ الطائرة المجهزة لنقل 371 راكبًا، هي أول طائرة من هذا الطراز من أصل خمس طائرات أخرى ستنضم إلى أسطول الاتحاد هذا العام.

واعتبارًا من اليوم، ستتم خدمة جميع رحلات الاتحاد للطيران المتجهة إلى نيويورك ومطار شيكاغو أوهير الدولي، عبر طائرة إيرباص A350، لتنضم إلى مومباي ودلهي اللتين بدأت خدمتهما عبر هذه الطائرة في شهر أبريل 2022.

ويمكن لركاب الاتحاد للطيران المسافرين إلى الولايات المتحدة الوصول إلى مركز الاتحاد للطيران للتخليص المسبق للولايات المتحدة ، وهو مرفق الجمارك وحماية الحدود الأمريكي الوحيد في الشرق الأوسط.

ويسمح هذا للمسافرين المتجهين إلى الولايات المتحدة بالمرور بجميع عمليات التفتيش المتعلقة بالهجرة والجمارك والزراعة في أبوظبي قبل الصعود على متن رحلتهم، وتجنب الوقوف في طوابير عند الهجرة والوصول إلى الولايات المتحدة.

وتعد طائرة إيرباص A350 التي تعمل بمحرك Rolls-Royce Trent XWB واحدة من أكثر أنواع الطائرات كفاءة في العالم، مع انخفاض حرق الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 25٪ مقارنة بالجيل السابق من الطائرات ذات الممرين.

كما ابتكرت الاتحاد بعناية تجربة “VIP VIP” لأصغر ضيوفها المستوحاة من عالم وارنر براذرز أبوظبي الذي تم إطلاقه حديثًا والذي يوفر مرافق صديقة للأسرة للأطفال، وتتمتع A350 أيضًا بميزة جديدة خاصة، حيث تقدم خرائط طيران تفاعلية يمكن للأطفال استكشافها بمساعدة بعض الأصدقاء في العصر الجوراسي.

وتتكون درجة الأعمال المرتفعة من 44 استوديو أعمال بأبواب منزلقة توفر مستوى عالٍ من الخصوصية، ويتحول مقعد درجة الأعمال إلى سرير مسطح بالكامل يبلغ عرضه أكثر من 20 بوصة وطول 79 بوصة ويحتوي على مساحة تخزين واسعة لتوفير الراحة.

توفر سماعات الرأس المانعة للضوضاء وشاشة التلفزيون مقاس 18.5 بوصة تجربة سينمائية، تتميز مقاعد رجال الأعمال أيضًا بقاعدة شحن لاسلكية مدمجة بذكاء واتصال سماعة رأس بتقنية Bluetooth.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر