الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي وسانت بطرسبرغ

محمد علي
مزارات
الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي وسانت بطرسبرغ

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أعلنت شركة الاتحاد للطيران انطلاق خدمة مباشرة بين أبوظبي (AUH) وسانت بطرسبرغ (LED) في روسيا، حيث جرى الترحيب بالضيوف الواصلين في حفل استقبال بمطار سانت بطرسبرغ في ولكوفو بعد وصول طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 للمرة الأولى.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تلقينا طلب كبير من العملاء لبدء رحلات مباشرة من ثاني أكبر مدينة في روسيا إلى أبوظبي، نظرًا للعدد الكبير من الحجوزات التي أتممناها، سنعمل على تشغيل هذه الخدمة على مدار العام، حتى يمكن لضيوفنا السفر عبر شبكة وجهاتنا العالمية بشكل مريح إلى محطاتنا في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وجنوب شرق آسيا”.

ومن جانبه، قال أسيات خالفاشي، المدير التجاري للطيران في مطار بولكوفو: “نحن سعداء بالترحيب بالاتحاد للطيران في مطار بولكوفو والذي يعد من المطارات الرائدة وأسرعها نموا في روسيا، ونسعى للتركيز على توفير مزيد من الوجهات للمسافرين”.

وأكد أن أبوظبي اختيار مثالي للمسافرين وهي بوابة إلى وجهات عالمية شهيرة، مبديًا تطلعه لمزيد من الازدهار للتعاون مع الاتحاد للطيران في المستقبل.

ومن جهتها، قال أسيات خالفاشي، المدير التجاري للطيران في مطار بولكوفو: “نحن سعداء بالترحيب بـالاتحاد للطيران في مطار بولكوفو والذي يُعد من المطارات الرائدة وأسرعها نموًا في روسيا، ونسعى للتركيز على توفير مزيد من الوجهات لمسافرينا”،

مشيرة إلى أن أبوظبي هي اختيار مثالي للمسافرين، وهي بوابة إلى وجهات عالمية شهيرة، ونتطلع لمزيد من الازدهار لتعاوننا مع الاتحاد للطيران في المستقبل.

وكانت الشركة قد أعلنت خلال سبتمبر الماضي، عن زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي وعاصمة ماليزيا كوالالمبور، تلبيةً لطلب المسافرين، ومن المقرر أن تنطلق الرحلة الإضافية الثانية يوم 15 يناير 2024، وبذلك ستوفر 14 رحلة أسبوعية بين المدينتين.

وأضافت أنه من خلال الرحلتين يتم توفير أكثر من 425 ألف مقعد سنويًا بين أبوظبي وكوالالمبور، ما يمثل زيادة سنوية في الطاقة المقعدية بنسبة 75%.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر