الاتحاد للطيران تفوز بأرقى الجوائز من قبل اقتصاديات الطيران

محمد علي
مزارات
الاتحاد للطيران تفوز بأرقى الجوائز من قبل اقتصاديات الطيران

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

احتلت الاتحاد للطيران مركز الصدارة في حفل توزيع جوائز Airline Economics Aviation 100 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتمويل الإسلامي.

وحصلت شركة الطيران على لقب “شركة طيران العام في الشرق الأوسط وإفريقيا” ، كما حصل آدم بوقديدة ، الرئيس المالي للاتحاد للطيران ، على لقب “أفضل مدير مالي للعام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا” للعام الثاني على التوالي.

الآن في عامها الحادي عشر ، تُقام جوائز Airline Economics سنويًا بهدف تكريم الشركات والأفراد والصفقات المالية الاستثنائية في قطاع الطيران التجاري.

وبهذه المناسبة ، قال السيد بوقديدة: “نحن فخورون بحصولنا على لقب شركة طيران العام من قبل Airline Economics ، لا سيما أنه جاء قبل احتفال الاتحاد للطيران بعيدها التاسع عشر ؛ هذه الجائزة هي تقدير لكل فرد في الشركة وهي شهادة على نجاح خطتنا للتحول ، والتي كان لكل منها دور مهم يؤديه. إنها الطريقة المثالية للاحتفال بالأداء المذهل خلال الأشهر التسعة الماضية من عام 2022 “.

يأتي تكريم Airline Economics مقابل النجاح الكبير الذي حققته عملية التحول التي قام بها الاتحاد ، والتي ساهمت في تحقيق الشركة لأرباح قياسية من حيث الأعمال التشغيلية الأساسية ، والتي بلغت 296 مليون دولار خلال النصف الأول من عام 2022 ، بمعدّل أعلى. تحسن في الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين الذي بلغ أكثر من 600 مليون دولار أمريكي ، حيث حقق 691 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة.

وأخذت لجنة التحكيم أيضًا الأرباح والديون وعامل الإشغال وإيرادات الركاب لكل كيلومتر والطلبات والوجهات في الاعتبار عند اختيار شركة الطيران للعام.

أما جائزة “أفضل مدير مالي للعام” فتتضمن صفقات تمويلية على مدى 12 شهرًا ، وأداءً مستقرًا ، ومحفظة الصفقات التي تم إبرامها للاتحاد للطيران ، بالإضافة إلى الحصول على آراء عدد من النظراء والشركاء الاستراتيجيين. عن الشركة ووظيفتها المالية.

في أكتوبر 2021 ، حصلت الاتحاد للطيران على أول قرض مرتبط بالاستدامة بقيمة 1.2 مليار دولار ، فيما يتعلق بأهداف ESG في قطاع الطيران العالمي.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر