الخطوط القطرية تطلق أحدث منتجاتها لشحن السيارات

محمد علي
مزارات
الخطوط القطرية تطلق أحدث منتجاتها لشحن السيارات

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أعلنت القطرية للشحن الجوي عن أحدث منتجاتها “Drive”، وتم تصميم Drive لنقل أنواع مختلفة من السيارات جوًا، وهو يلبي المتطلبات الفريدة لكل مركبة، سواء كانت سيارات عادية أو سيارات قديمة أو موديلات متميزة أو فاخرة أو سيارات جديدة أو سيارات رياضية، وهو يؤكد التزام الناقل بتقديم حلول دقيقة لكل من المركبات الشخصية والتجارية.

وفي هذا السياق، قال ميغيل رودريغيز مورينو، رئيس قسم منتجات الشحن: “يجسد Drive التزامنا الثابت بالدقة والتركيز على العملاء؛ مع هذا المنتج نجمع بين الكفاءة التقنية والفرق ذات الخبرة وحلول التأجير لتقديم تجربة مخصصة لنقل السيارات، نحن نفخر بفرقنا المتخصصة والمتفانية التي شاركت في نقل المركبات لعدة سنوات بما في ذلك المركبات للعديد من أحداث السباقات العالمية، يضمن تدريبنا الصارم والمصمم بدقة أن يتبع موظفونا المتفانون بروتوكولات التعامل بجدية في كل مرحلة من الرحلة”.

ويوفر Drive للعملاء القدرة على نقل أنواع مختلفة من المركبات ذات القيمة العالية ذات المحرك والعجلات بطريقة آمنة وفعالة، على طائرات الشحن ورحلات الركاب التابعة لشركة الطيران إلى أكثر من 160 منطقة شحن وأكثر من 70 وجهة شحن بالإضافة إلى الوجهات التي ليست جزءًا من خدماتها المجدولة.

وتم تجهيز منتج Drive لتقديم خدمات تأجير كاملة أو جزئية لتلبية طلبات عملاء شركات الطيران، وضمان نقل حتى السيارات الأكثر تميزًا وحصرية بأقصى قدر من العناية.

وتتعاون الفرق المتخصصة التابعة لشركة الطيران من الحمولات الخاصة والبضائع الخطرة والعمليات والمواثيق ومسؤولي التحميل التابعين لها لتوفير إمكانية التحميل المثالية والحلول الفعالة من حيث التكلفة لجميع المركبات التي يتم نقلها.

وتعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من أكبر شركات الطيران العالم مع أسطول مما يقرب من 250 طائرة، تقدم ثلاث درجات مختلفة من السفر، مع منتج درجة رجال الأعمال، كيوسويت، كونه من بين الأفضل في السوق.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية مثلها مثل العديد من شركات الطيران، منتجات مختلفة للمقاعد على رحلاتها الإقليمية والطويلة، ومع ذلك، فإن الدرجة السياحية هي عرض مماثل على معظم طائراتها.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر