الملكية الأردنية تكشف عن وجهاتها خلال عام 2023 وتطلق وجهات جديدة

محمد علي
مزارات
الملكية الأردنية تكشف عن وجهاتها خلال عام 2023 وتطلق وجهات جديدة

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أعلنت الخطوط الجوية الملكية الأردنية إطلاق خطوط جوية جديدة خلال عام 2023 في ظل الاستراتيجية التجارية الطموحة التي تنتهجها الشركة لتوسيع شبكة خطوطها وفتح أسواق واعدة ، وبما يعزز النقل الجوي بين الأردن والعالم.

وتشمل الوجهات الجديدة دوسلدورف في ألمانيا ، وستوكهولم في السويد ، والمنامة في البحرين ، والعلا في السعودية ، بالإضافة إلى استئناف الرحلات الجوية المباشرة إلى العاصمة الجزائرية ابتداء من 16 مارس المقبل.

تخطط الملكية الأردنية أيضًا لتشغيل رحلات مجدولة إلى شرم الشيخ وأنطاليا وطرابزون ، في أوائل أبريل.

وأشارت رويال إلى أن الرحلات الجوية إلى دوسلدورف ستنطلق في 23 سبتمبر برحلتين أسبوعياً ، لخدمة محطات حيوية في السوق الألماني ، حيث أن دوسلدورف مركز تجاري ومالي ، مما سيساعد وجهات الملكية الأردنية على تحقيق استراتيجيتها في بلاد الشام والشرق الأوسط. جلب السياح إلى الأردن من وجهات أوروبية.

سيبدأ خط عمان-ستوكهولم العمل اعتبارًا من 29 مايو ، برحلتين أسبوعياً ، بهدف تعزيز تواجد الشركة في السويد والدول الاسكندنافية وشمال أوروبا.

وستكون المنامة في البحرين أيضا على خريطة الملكية الأردنية مرة أخرى في منتصف العام الجاري ، حيث ستقوم الشركة بتشغيل رحلات مباشرة بين عمان والمنامة ، بعد تعليق الرحلات الجوية إليها منذ عام 2004.

بحلول الربع الثالث من عام 2023 ، ستقوم الشركة بتشغيل أول رحلة مجدولة على الإطلاق بين عمان ومطار العلا الدولي ، بالتعاون مع هيئة منطقة البتراء للتنمية والسياحة والهيئة الملكية لمحافظة العلا ، بواقع رحلتين أسبوعياً. بهدف ربط الرحلات السياحية بين المدينتين.

وأوضحت الشركة أن قرار تشغيل الخطوط الجديدة جاء بعد دراسات جدوى اقتصادية مستفيضة ، بهدف خدمة رجال الأعمال والطلاب والمسافرين العابرين واستقطاب مجموعات ومجموعات سياحية كبيرة إلى المملكة والجاليات العربية.

قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الملكية الأردنية: “إضافة وجهات جديدة إلى شبكة الملكية الأردنية ستجعلها أكثر ديناميكية واستدامة ، وتدعم استراتيجية التوسع السريع التي تسعى الشركة إلى تنفيذها لإنهاء سنوات من الركود الناجم عن الظروف الإقليمية وأزمة كورونا”. سامر المجالي.

وأضاف: “تسعى المالكية لبناء واحدة من أكبر الشبكات في المنطقة ، لتبقى أول شركة طيران في منطقة الشام ، بالإضافة إلى رفع حجم أسطول الطائرات من 24 طائرة إلى أكثر من 40 طائرة ، خلال 3-5 سنوات القادمة ، لمواكبة النمو والتنمية.

وأشار المجالي إلى أن سلاح الجو الملكي يدعم الجهود الوطنية الهادفة إلى الترويج للأردن كوجهة سياحية وربط عمان بهذه المحطات الرئيسية من خلال توفير العديد من خيارات السفر للمسافرين ، وبناء شبكة طيران إقليمية متينة عبر العاصمة عمان.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر