الوجهات السياحية في الشارقة تحتفل بالعام الجديد بالألعاب النارية

محمد علي
مزارات
الوجهات السياحية في الشارقة تحتفل بالعام الجديد بالألعاب النارية

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
تستعد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) ، بالشراكة مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ، للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2023 في العديد من وجهاتها. الألعاب النارية على “شاطئ خورفكان” وأنشطة ترفيهية رائعة وتجارب متنوعة لتناول الطعام لجميع أفراد الأسرة.

تحتفل واجهة المجاز المائية ، الوجهة السياحية والعائلية الرائدة في إمارة الشارقة ، بعيدها العاشر بأمسية خاصة مليئة بالفعاليات الموسيقية والعروض المائية (فلاي بورد) ، ابتداءً من الساعة 7:45 مساءً. ستضيء الألعاب النارية الرائعة سماء الشارقة لمدة 8 دقائق مع بدء العد التنازلي للعام الجديد.
هذه الوجهة الترفيهية التي اشتهرت بمطاعمها المتميزة والمتنوعة ، مكان مفضل للعائلات ، وقد استقطبت آلاف الزوار خلال السنوات الماضية.

يمكنك الاستمتاع بإطلالة حصرية على عروض الألعاب النارية في جزيرة النور ليلة رأس السنة ، حيث سيتمكن الضيوف من حجز الطاولات بجانب مياه البحيرة الهادئة وتناول العشاء مصحوبة بالموسيقى الحية والمأكولات الرائعة ، بالإضافة إلى استكشاف الجزيرة ومرافقها المميزة من خلال جولة مجانية غير إرشادية.
سيتم تقديم شاطئ خورفكان هذا العام. الوجهة الشاطئية الأولى من نوعها على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة ، مجموعة من الأنشطة المثيرة التي تشمل الأضواء وعروض النار ابتداءً من الساعة 7:45 مساءً ، بالإضافة إلى عرض كبير للألعاب النارية يستمر لمدة 5 دقائق ، حيث يستضيف الزوار وستتمكن العائلات من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات في المقاهي والمطاعم الموجودة في الوجهة.

يوفر مشروع مليحة للسياحة الأثرية والبيئية لزواره ليلة رأس السنة تجربة استثنائية تشمل عروضاً حية تشمل رقصة التنورة التقليدية ورقصة النار وجلسة العود وجلسة استكشافية ومشاهدة النجوم والكواكب بمنظار فلكي ، بالإضافة إلى مغامرات الصحراء وعشاء لذيذ في مخيم مليحة.

الحفل المليء بالترفيه والمغامرة سيبدأ الساعة 6:30 مساءً يوم 31 ديسمبر وينتهي الساعة 8:00 صباح اليوم التالي متضمنًا الإفطار.

كما تقدم الوجهات العائلية الأخرى في الهيئة ، بما في ذلك القصباء وحدائق المنتزه وجزيرة العلم وحدائق الرحمانية وقلب الشارقة ، مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة للمقيمين والزوار.

الفنادق والنزل التابعة للهيئة مثل فندق شيدي البيت بالشارقة الذي يديره ج. M ، واحة البداير من مسك ، الفاية من مسك ، الرفراف من مسك ، والقمر من مسك ، التي تندرج تحت العلامة التجارية “مجموعة الشارقة للضيافة” التابعة لـ “شروق” التي تديرها شركة “مسك من شذا” ، تعتبر مثالية وملاذات رائعة لزوارها.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.

شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.alkhaleej.ae

رابط مختصر