انطلاق الموسم 28 من مهرجان دبي للتسوق في الرياض

محمد علي
مزارات
انطلاق الموسم 28 من مهرجان دبي للتسوق في الرياض

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

نظمت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي حفلاً للإعلان عن الموسم الثامن والعشرين من مهرجان دبي للتسوق ، في الرياض ، والذي سيقام في الفترة من 15 ديسمبر إلى 29 يناير 2023.

جاء الإعلان عن الموسم من المملكة العربية السعودية ، حيث تحتل المركز الثالث بين الأسواق الرئيسية في دبي ، حيث تُعد من الأسواق السياحية الأعلى أداءً داخل الإمارة ، وشهدت دبي زيادة هائلة بنسبة 267٪ في الزيارات القادمة من المملكة بين عامي 2021 و 2022.

أقيمت فعاليات الحفل الترويجي لمهرجان دبي للتسوق السنوي في مدينتي الرياض وجدة ، وبدأت بعرض افتتاحي يتضمن جدول حفلات مهرجان دبي للتسوق والترفيه الحي وعروض التسوق والمطاعم والفنادق والفنادق. عروض مناطق الجذب السياحي ، وسحوبات ضخمة تقام على مدار 46 يومًا. .

سيكون مهرجان دبي للتسوق في ثوبه الجديد ، بجوائز بملايين الدراهم ، وسيبدأ في 15 ديسمبر وسيستمر لمدة 46 يومًا من أفضل التجارب الترفيهية وعروض التسوق المثيرة حتى 29 يناير 2023.

وقال أحمد المري ، مدير العمليات الدولية لمنطقة الشرق الأوسط ومجلس التعاون الخليجي في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي: “مهرجان دبي للتسوق السنوي هو مناسبة رائعة يستمتع بها زوار المملكة الشقيقة الكرام. أفضل ما يمكن أن تقدمه المدينة. يشهد المهرجان إقبالا كبيرا ويحقق نجاحا كبيرا “. وعامًا بعد عام ، أصبح أحد أكثر الأحداث المتوقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها “.

وأضاف: يسعدنا أن نلتقي ونتعاون مع شركائنا لتشجيع الزوار من المملكة وجميع أنحاء المنطقة لقضاء أمتع العطلات في دبي ، للاستفادة القصوى من أفضل العروض والفعاليات العائلية المذهلة خلال فترة المهرجان. . ”

وختم: تتمتع المملكة العربية السعودية الشقيقة بمكانة خاصة وموقع متميز بالقرب من دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث توفر العديد من الرحلات الجوية اليومية ، حيث تعد من أفضل أسواق السياحة أداءً داخل دبي ، لذلك نتطلع دائمًا إلى الترحيب بكل من زوار مميزون من المملكة “.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر