تشغل الخطوط الجوية القطرية 10 رحلات أسبوعيا إلى فيتنام

محمد علي
مزارات
تشغل الخطوط الجوية القطرية 10 رحلات أسبوعيا إلى فيتنام

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

كشفت الخطوط الجوية القطرية أنها تشغل 10 رحلات أسبوعية إلى كل من مدينتي هوشي منه وهانوي في فيتنام. ستجد كل ما تبحث عنه في الطبيعة الجميلة لسريلانكا. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توقيع اتفاقية شاملة للرمز المشترك مع الخطوط الجوية الصربية.

توفر الاتفاقية للمسافرين العديد من خيارات السفر إلى أكثر من 40 وجهة عالمية عند السفر على متن إحدى الناقلتين ، اعتبارًا من 1 فبراير 2023. تعمل الخطوط الجوية القطرية من خلال مقرها الرئيسي ، مطار حمد الدولي في الدوحة ، خمس رحلات أسبوعية إلى صربيا العاصمة بلغراد. بفضل هذه الاتفاقية ، سيتمكن المسافرون من جميع أنحاء العالم من الحجز لمواصلة رحلاتهم بكل سهولة ويسر على متن كلتا الشركتين ، من خلال حجز واحد ، لعدد من الوجهات في أوروبا مثل البوسنة والهرسك ، والجبل الأسود ، وسلوفينيا ، ووجهات أخرى من طيران صربيا.

رفعت الخطوط الجوية القطرية عدد رحلاتها إلى سنغافورة من 14 إلى 21 رحلة أسبوعيا ، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى بالي من سبع إلى 14 رحلة أسبوعيا ، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى أبوظبي – من 21 إلى 28 رحلة في الأسبوع ، وزيادة عدد الرحلات إلى أمستردام من سبع. إلى 10 رحلات في الأسبوع ، إلى ألماتي من أربع إلى سبع رحلات في الأسبوع ، إلى دبلن من 11 إلى 12 رحلة في الأسبوع ، وإلى كيب تاون من 10 إلى 14 رحلة في الأسبوع ، وإلى هونغ كونغ من سبع إلى 11 رحلة في الأسبوع ، إلى لوساكا وهراري من خمس إلى سبع رحلات أسبوعيًا ، إلى أديلايد وأوكلاند من خمس إلى سبع رحلات أسبوعيًا تفخر الخطوط الجوية القطرية بفوزها بالعديد من الجوائز الدولية الرائدة وحصولها على التقدير والإشادة العالميين لخدماتها الاستثنائية.

بفضل التزامها بالتميز والابتكار ، أصبحت الخطوط الجوية القطرية نموذجًا للجودة والتميز.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: tourismdailynews.com

رابط مختصر