توفر طرق دبي رحلات سياحية في القرية العالمية بالعبرات الكهربائية

محمد علي
مزارات
توفر طرق دبي رحلات سياحية في القرية العالمية بالعبرات الكهربائية

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

ستقدم هيئة الطرق والمواصلات بدبي رحلات سياحية على العبرات الكهربائية لضيوف القرية العالمية ، ابتداء من الثلاثاء 25 أكتوبر ، بالتزامن مع انطلاق الموسم السابع والعشرين للقرية 2022-2023.

وفي هذا الصدد ، قال مدير إدارة النقل البحري في مؤسسة النقل العام محمد أبو بكر الهاشمي: “تسعى الهيئة لتقديم خدمة الدروس الكهربائية مع إطلاق أنشطة القرية العالمية كل عام ، وخاصة مع إقبال كبير على استخدامها من قبل الجمهور ، مما يساهم في تنشيط الحركة السياحية في القرية العالمية ، ويوفر لروادها وضيوفها وزوارها تجربة فريدة في استخدام العبرات المدعومة بالطاقة المتجددة ، الأمر الذي ينعكس على راحة الناس. الجمهور ، سواء كانوا مقيمين أو زوار “.

وتابع: “تبنت الهيئة خطة لتشغيل عبتين كهربائيتين لخدمة ضيوف القرية العالمية في موسمها الحالي ، حيث لاقت هذه الخدمة إقبالاً كبيراً على مدار المواسم الماضية للقرية”.

كما أشاد بالدور الذي تلعبه القرية العالمية في تنشيط السياحة والترويج لها في فصل الشتاء كل عام ، مؤكداً أن الهيئة حريصة على دعم السياحة في دبي من خلال توفير وسائل نقل جماعي متعددة ، بما في ذلك وسائط النقل البحري لجميع أنواع العبرات. وفيري دبي والحافلات وسيارات الأجرة. مائي.

تعتبر وسائل النقل البحري في هيئة الطرق والمواصلات من أهم خدمات الهيئة ، فهي من الوسائل المميزة ، وجزء من المعالم السياحية ، وذلك لما تتمتع به من أماكن خلابة ومناظر خلابة ومناطق جذب سياحي في إمارة دبي ، وتوفر للركاب نقل سلس وممتع. من قبل شركات عالمية متخصصة في صناعة القوارب وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

تتوفر على متن وسائل النقل البحري كافة وسائل الراحة ومعدات ومعدات الأمن والسلامة ، بالإضافة إلى أماكن خاصة لأصحاب الهمم ، بالإضافة إلى أماكن خاصة للدراجات والدراجات البخارية على متن فيري دبي ، بهدف تحقيق التكامل بين وسائل النقل المختلفة ودعم التنقل المرن.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر