جولة في اشهر الاماكن السياحية في نيوزيلندا

محمد علي
مزارات
جولة في اشهر الاماكن السياحية في نيوزيلندا

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

تتمتع نيوزيلندا بجمال سريالي ، فهي وجهة متكاملة توفر شواطئ خلابة ووديانًا خصبة ومجموعة من الشلالات والجبال الشامخة والأنهار الجليدية والكثير من المغامرات. تعد نيوزيلندا مكانًا مثاليًا للعائلة أو الأصدقاء ، حيث إنها حقًا وجهة استثنائية للاستكشاف والانغماس وتجديد النشاط .. وفي ما يلي ، جولة في أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها عند زيارة نيوزيلندا.

كوينزتاون
تقع كوينزتاون على حافة بحيرة واكاتيبو

تقع كوينزتاون على حافة بحيرة واكاتيبو ، وهي محاطة أيضًا بجبال الألب الجنوبية الرائعة ولديها الكثير من مناطق الجذب والأنشطة للقيام بها. إذا كنت تبحث عن مغامرة ، فهذه المدينة هي المكان المثالي لك. هنا يمكنك إلقاء نفسك في أنشطة مثل القفز بالحبال والتزلج والتزلج على الجليد وصيد الأسماك والرحلات البحرية وركوب الدراجات في الجبال والمغامرات الجوية وغير ذلك الكثير.

روتوروا

روتوروا هي مدينة تقع في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا. يشتهر هذا المكان بأنشطة الطاقة الحرارية الأرضية وثقافة الماوري. سوف تصادف عددًا من برك الطين الفقاعية. المدينة هي موطن لبعض قرى الماوري الجذابة. ستندهش أيضًا من بعض معهد الفنون والحرف اليدوية جنبًا إلى جنب مع العديد من مدارس نحت ونسيج الخشب التقليدية. بينما يشتهر وادي Waimangu البركاني بتراساته الطينية والبخارية المصنوعة من السيليكا ، يشتهر متحف روتوروا بآثاره القديمة. تمنحك حدائق الدولة الهادئة ، Te Wairoa ، إطلالة على المعرض الجيولوجي المفصل للشرفات الوردية والبيضاء التي تعد علاجًا حقيقيًا للعيون. توفر لك روتوروا فرصة السباحة في واي-أو-تابو والدراجة الجبلية عبر ميرانجي تريل والاستمتاع بمناظر الغابة الجميلة في كل مكان. كما يتيح لك الذهاب للتسوق حتى الوصول إلى سوق روتوروا الليلي. تتمتع روتوروا بمناخ معتدل حيث تقع في الداخل من الساحل وتحميها الدولة المرتفعة في الجنوب والشرق. كما تشهد المدينة هطول أمطار غزيرة على مدار العام.

واناكا

تشتهر مدينة واناكا الخلابة والحيوية بمغامراتها الخارجية. إنها مدينة جبلية أصيلة تقع على ضفاف بحيرة واناكا في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا. تضفي التضاريس الخضراء والجبال الشاهقة والبحيرات اللازوردية منظرًا طبيعيًا جذابًا. ينتشر الجمال المذهل في جميع أنحاء المدينة ويوفر الكثير من الفرص لالتقاط صور سيلفي بخلفيات مذهلة. تعد حديقة Mt Aspiring National Park أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وتجذب الزوار لمناظرها البانورامية الرائعة والنباتات والحيوانات. تعتبر واناكا مكانًا مثاليًا للباحثين عن المغامرة ، حيث توفر أنشطة القفز بالمظلات وركوب الرمث والمشي لمسافات طويلة والتسلق وركوب الدراجات وتسلق الجبال وما إلى ذلك. تتناسب البحيرات والأنهار الكريستالية مع متطلبات عشاق الرياضات المائية وتوفر التجديف بالكاياك وصيد الأسماك والرحلات البحرية وركوب القوارب وغير ذلك الكثير. الرحلات الجوية ذات المناظر الخلابة هي لإطلالة شاملة أو من أجل نزول جليدي. تشتهر واناكا أيضًا بأطعمةها التقليدية ومنتجاتها المحلية. تشهد واناكا أربعة مواسم رائعة: الشتاء والربيع والصيف والخريف.

 

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.arabstoday.net

رابط مختصر