دبي للاستثمار تطلق مشروع دانة باي في رأس الخيمة

محمد علي
مزارات
دبي للاستثمار تطلق مشروع دانة باي في رأس الخيمة

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أطلقت شركة دبي للاستثمار مشروع “خليج الدانة” ليكون من أبرز المشاريع الشاطئية على جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة. يساهم المشروع الجديد في وضع معايير جديدة للتجربة السكنية والسياحية في الإمارة ، وتصل القيمة الاستثمارية للمشروع إلى مليار درهم.

يؤكد هذا المشروع على التزام دبي للاستثمار بتكريس 27 عامًا من الخبرة في تطوير مشاريع نموذجية في مختلف إمارات الدولة ، وفقًا لمتطلبات السوق والمنطقة ، كجزء من استراتيجية الاستثمار للمجموعة في العقارات. قطاع.

يمتد مشروع دانا باي على مساحة تقارب 90 ألف متر مربع ، ويضم وحدات سكنية فاخرة تشمل فيلات وتاون هاوس وشقق على الواجهة البحرية ومنتجع فندقي فاخر 4 نجوم ، فضلاً عن مرافق للمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

يوفر خليج الدانة مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية للتملك الحر ، بما في ذلك منازل من غرفتي نوم مع تراس على السطح ، وفلل من ثلاث غرف نوم وفلل من أربع غرف نوم على شاطئ البحر إلى جانب شقق على الواجهة البحرية.

يعكس “خليج الدانة” رؤية دبي للاستثمار في تنفيذ المشاريع التي توفر نمط حياة نموذجي للمقيمين وكذلك للسياح من خلال تصميم مدروس ينسجم مع الطبيعة المحيطة والتصميمات الداخلية المتجانسة التي توفر مساحة مناسبة للرفاهية والاستجمام.

يقع مشروع دانا باي في موقع استراتيجي في رأس الخيمة التي تشتهر بالسياحة والضيافة وسوق العقارات الجذاب ، على بعد 50 دقيقة من مطار دبي الدولي ، و 60 دقيقة من وسط مدينة دبي ، و 30 دقيقة من مطار رأس الخيمة ، و 30 دقيقة من مركز مدينة رأس الخيمة.

وفي هذا الصدد ، قال خالد بن كلبان ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دبي للاستثمار: “تتمتع المنطقة بإمكانات هائلة لقطاعات الإسكان والضيافة والسياحة ، وبعد التقييم الدقيق وتماشياً مع توجهات السوق ، قررت الشركة أن إنشاء هذا المشروع الشاطئي المتكامل في رأس الخيمة. مما سيعزز عائد الاستثمار طويل الأجل من خلال وضع معيار جديد في مجال مشاريع التنمية متعددة الاستخدامات.

وأضاف: “دانا باي هي خطوة إلى الأمام في تعزيز محفظة المجموعة العقارية وتوسيع وجودها في المنطقة ، بالاعتماد على نموذج الأعمال المرن للمجموعة ، والدعم الذي تقدمه لتحقيق تنويع الاستثمارات في القطاعات الواعدة”.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر