طيران الإمارات تحتفل بعيد الاتحاد مع المسافرين على الأرض وفي الأجواء

محمد علي
مزارات
طيران الإمارات تحتفل بعيد الاتحاد مع المسافرين على الأرض وفي الأجواء

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
تحيي طيران الإمارات عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات، وتشارك عملاءها على الأرض وفي الأجواء بهجة الاحتفال بهذه المناسبة. وسوف تقدم تشكيلة من الحلويات على متن الطائرة، ومجموعة من الأطباق الإماراتية والعربية في صالات طيران الإمارات بدبي، إضافة إلى توفير تسجيلات موسيقية وأفلام إماراتية على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي «ice».

وسوف يحصل عملاء طيران الإمارات المغادرون في جميع الدرجات من دبي يوم الثاني من ديسمبر، على حلوى إماراتية في علبة هدايا صغيرة، بينما تتم إضاءة المقصورة الداخلية للطائرة بألوان علم دولة الإمارات. ويستمتع ركاب الدرجتين الأولى والأعمال بكعكة التمر مع كريمة الفانيليا وكعكة الزعفران، في حين يحصل عملاء الدرجتين السياحية الممتازة والسياحية على كعكة صغيرة مع الزعفران والهيل وماء الورد.

ويستمتع العملاء في صالات طيران الإمارات لركاب الدرجة الأولى في دبي بطبق مجبوس الدجاج الإماراتي، تليه تشكيلة من الحلويات بما في ذلك اللقيمات الإماراتية المقدمة مع دبس التمر وصلصة الفستق، مصحوبة بالقهوة. ويُقدّم في صالات الأعمال طبق أوزي لحم الضأن على الطريقة الإماراتية، إضافة إلى مجبوس الدجاج الإماراتي، وتشكيلة من الحلويات وتارت القهوة بالشوكولاتة. ويستمتع العملاء في جميع الصالات أيضاً بنكهات الحلوى والقهوة العربية من عربة طيران الإمارات للآيس كريم المحضر محلياً.

ويعرض نظام مع طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي «ice»، مجموعة من الأفلام الإماراتية، تشمل: خورفكان، شبح، خلف أسوار الصمت، نحس إكس لارج، كيف تسمعني أجب، سفر اضطراري، شغالتنا أرجنتينية، المِعْرِس. وفي البرامج التلفزيونية، يمكن للعملاء التعرف إلى «قصتي»، وهو مسلسل درامي وثائقي مستوحى من كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، الذي يحمل الاسم ذاته، أو يمكن الاستمتاع بسلسلة «المتوصف»، أمثال من دولة الإمارات، أو «الكابوس» سلسلة حول الأساطير والفولكلور في دولة الإمارات. وفي البودكاست يمكن الاستماع إلى «قصيد فزاع»، وهو عبارة عن سلسلة من القصائد كتبها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أو تشكيلة واسعة من الأغاني لفنانين إماراتيين، بمن فيهم حسين الجسمي وهزاع المنهالي وأحلام وعمر المرزوقي وبلقيس وعبدالمنعم العامري وفايز السعيد.

ويعرض موقع التسوق على الطائرة EmiratesRED إصداراً محدوداً لساعة أنيقة بمناسبة عيد الاتحاد، وهي ذات لون أسود غير لامع مع عقارب باللونين الأخضر والأحمر، وشعار الساعة 12 باللون الأبيض، تمثيلاً لعلم الدولة. كما يتميز الجزء الخلفي من الساعة بعلم محفور ومطلي بالمينا.

وفي متجر طيران الإمارات الرسمي، يمكن للعملاء شراء مجموعة من المنتجات الخاصة بعيد الاتحاد، بما في ذلك قبعات بيضاء عليها تصميم بالخط العربي لعلم الدولة والأوشحة والدبابيس وسلاسل المفاتيح وغيرها.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.alkhaleej.ae

رابط مختصر