طيران ناس يحتفل بإطلاق رحلاته من الرياض والدمام إلى مومباي الوجهة الخامسة للهند

محمد علي
مزارات
طيران ناس يحتفل بإطلاق رحلاته من الرياض والدمام إلى مومباي الوجهة الخامسة للهند

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

احتفل طيران ناس ببدء رحلاته المباشرة من الرياض والدمام إلى مومباي ، ليصبح الوجهة الخامسة لطيران ناس في الهند.

ستنضم مومباي الآن إلى دلهي ولكناو وكاليكوت وحيدر أباد في قائمة الوجهات المتزايدة لطيران ناس حيث تواصل شركة الطيران النمو في الهند ، ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان.

سيربط طيران ناس الرياض بمومباي ، المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الهند ، اعتبارًا من 20 أكتوبر ، برحلات يومية من مطار الملك خالد الدولي في الرياض والعودة ، بينما سيربط الدمام بمومباي برحلات من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ذهابًا وإيابًا. ابتداء من ديسمبر المقبل.

الأربعاء الماضي ، أقيم مؤتمر صحفي وحفل عشاء في مومباي بمناسبة إطلاق الخط المباشر الجديد وافتتاح مكتب طيران ناس في مومباي المركز المالي والتجاري للهند ، بحضور عدد من الموظفين. الإعلاميين والشخصيات الدبلوماسية الهندية بالإضافة إلى وكالات السفر المتخصصة.

هذا التوسع هو جزء من خطة طيران ناس طويلة المدى لتصبح أول شركة طيران تربط المملكة والهند ، ولتوفير المزيد من المسارات المباشرة ، تماشياً مع استراتيجية وخطة توسع طيران ناس التي تم إطلاقها في بداية العام تحت شعار ” نحن نربط العالم بالمملكة “. حققتها الشركة في جميع عملياتها خلال النصف الأول من عام 2022.

تشكل طائرة إيرباص A320neo الجديدة كليًا ذات المحركات الأكثر كفاءة وصديقة للبيئة معظم أسطول طيران ناس ولديها أكبر مساحة للمقاعد بين جميع شركات الطيران الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية والهند.

من المتوقع أن تحقق الشركة مزيدًا من النمو ، مع المزيد من الوجهات في الهند والمزيد من المسارات ، مع إدخال الاتصال داخل المملكة ، حيث يمكن لركاب طيران ناس مواصلة رحلاتهم إلى مدن أخرى داخل المملكة مثل جدة أو المدينة المنورة.

نجح طيران ناس في زيادة عدد طائراته إلى 38 طائرة في يونيو 2022 مقارنة بـ 25 طائرة في يناير من العام 2021 ، بزيادة قدرها 52٪ ، فيما ارتفع عدد الركاب على رحلاته إلى حوالي 4 ملايين مسافر خلال النصف الأول من العام الجاري. 2022 من حوالي 1.8 مليون في نفس الفترة من العام الماضي ، بزيادة حوالي 120٪.

تربط الناقل الجوي السعودي أكثر من 70 وجهة محلية ودولية ، ومنذ تأسيسها في عام 2007 ، نقلت أكثر من 60 مليون مسافر.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر