“كورندون” الألمانية تسير 7 رحلات أسبوعية إلى رأس الخيمة من أول نوفمبر

ريم الفقيه
مزارات
“كورندون” الألمانية تسير 7 رحلات أسبوعية إلى رأس الخيمة من أول نوفمبر

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة مع ناقل جوي، تعزز بموجبها ارتباط الإمارة بالمدن الألمانية الرئيسية التي تشمل فرانكفورت ودوسلدورف وميونيخ.

وبدءاً من 1 نوفمبر المقبل، ستقوم خطوط “كورندون” الجوية بتشغيل سبع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مطار رأس الخيمة الدولي، لتلبية الطلب المرتفع على السفر من ألمانيا وإليها. وتعد هذه الرحلات الجديدة ثمرة أحدث الشراكات الاستراتيجية التي أبرمتها الهيئة مع شركات الطيران العالمية، وترسخ أهمية السوق الألماني للقطاع السياحي في إمارة رأس الخيمة في حين تعد رافداً رئيسياً يدعم عدد زوار الإمارة، وتتيح لهم الاستمتاع ببيئاتها الطبيعية المتنوعة وإرثها الثقافي العريق وعلاماتها التجارية الفندقية العالمية وطقسها المشمس على مدار العام، علاوة على كونها وجهة سياحة المغامرات الأبرز في المنطقة.

وستدعم الشراكة الجديدة استراتيجية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة الرامية إلى تيسير الوصول إلى الإمارة وربطها بمزيد من الأسواق العالمية من خلال التعاون من كثب مع أبرز وكلاء السفر وشركات تنظيم الرحلات السياحية في الأسواق السياحية الرئيسية بالنسبة للإمارة.

وبفضل القدرة على الوصول منها إلى إمارة رأس الخيمة عبر رحلة جوية لا تتجاوز مدتها خمس ساعات، أصبحت ألمانيا بالفعل من أكبر خمسة أسواق سياحية بالنسبة لرأس الخيمة؛ ومن المتوقع أن يسهم إطلاق هذه الرحلات الجديدة المباشرة من الإمارة وإليها بخلق تأثير إيجابي كبير في قطاعها السياحي.

قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «لمسنا سابقاً التأثير السريع والملموس لإطلاق رحلات جوية مباشرة تربط الإمارة بأسواقها الرئيسية، ودور ذلك في تحفيز النشاط السياحي في رأس الخيمة، لاسيما في مرحلة ما بعد الجائحة. ولا شك بأن وصول السياح بشكل مباشر إلى وجهتهم، يعزز من فرص تمديد فترات زيارتهم، للاستمتاع بأوقاتهم واستكشاف الطبيعة الخلابة والوجهات المتنوعة التي تقدمها إمارة رأس الخيمة».

وأضاف: «في ضوء الإقبال السياحي المرتفع الذي تشهده الإمارة؛ نحرص على تعزيز هذا النشاط عبر إبرام علاقات وثيقة مع شركائنا التجاريين؛ علاوة على توقيع شراكات جديدة مع أبرز شركات الطيران. ويعد ربط الإمارة بثلاث من كبرى المدن الأوروبية خطوة رئيسية أخرى تدعم مساعينا لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية. ونتطلع قدماً للترحيب بمزيد من الزوار الألمان وتشجيعهم على خوض التجارب الغامرة التي تحتفي بها الإمارة، بدءاً من الشواطئ والجبال الخلابة، إلى العروض الثقافية الأصيلة وتجارب المغامرات الأكثر تميزاً على الإطلاق، وغير ذلك الكثير».

بدوره، قال يلدراي كارير، الرئيس التنفيذي لخطوط كورندون الجوية: «يسعى المسافرون لقضاء عطلة استثنائية ضمن وجهات متميزة ومفعمة بالهدوء وأقل ازدحاماً وتقدم أجواء فريدة للعائلات والأزواج والمسافرين الأفراد؛ لذلك باتت إمارة رأس الخيمة خلال السنوات الماضية وجهة مثالية وخياراً بدهياً للمسافرين الألمان، خاصة في فصل الشتاء. واليوم سيكون بمقدورنا رفد عملائنا بعروض سياحية جذابة وتجارب سياحية غامرة بفضل هذه الشراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، إلى جانب شراكات مع العديد من شركات تنظيم الرحلات السياحية الرائدة في الإمارة، والتي أتاحت لنا ربط المدن الرئيسية الثلاث بهذه الوجهة السياحية الرائعة».

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.

شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: tourismdailynews.com

رابط مختصر