مجموعة فنادق الخليج توسّع نطاق خدماتها إلى المملكة العربية السعودية

محمد علي
مزارات
مجموعة فنادق الخليج توسّع نطاق خدماتها إلى المملكة العربية السعودية

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

كشفت مجموعة فنادق الخليج عن عزمها على توسيع نطاق حضورها في سوق المملكة العربية السعودية، عن طريق استثمار خبراتها في امتلاك وتطوير وإدارة الفنادق والشقق الفندقية، بالإضافة لتدشين محفظة متنوعة من المطاعم الفاخرة وفق أعلى طراز.

وقد منحت مجموعة فنادق الخليج سوق المملكة العربية السعودية الأولوية لتنفيذ عملية التوسع كجزء من استراتيجية النمو، إذ تم تأسيس شركة تابعة للمجموعة في المملكة العربية السعودية بعد الحصول على موافقة من قبل وزارة التجارة السعودية.

وتعمل المجموعة حاليًا على افتتاح مكتب إقليمي تمثيلي في مدينة الرياض لتسريع خطط التوسع وتقديم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة، وذلك بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 الرامية إلى تحويل المملكة إلى وجهة سياحية عالمية.

وبهذه المناسبة، قال فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج: “يُمثل توسعنا في المملكة العربية السعودية خطوة استراتيجية تتماشى مع خطة النمو طويلة الأمد، حيث يتمتع هذا السوق بإمكانات كبيرة في قطاع الضيافة”.

وتابع: “كما سيعمل مكتبنا الإقليمي التمثيلي في الرياض على تقديم أفضل خدمات الضيافة وتأسيس شراكات على المدى الطويل، ونحن ملتزمون بتقديم تجارب ضيافة استثنائية والمساهمة بتطوير قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية”.

ومن جانبه، قال أحمد جناحي الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج: “يُعد توسيع نطاق حضورنا في المملكة العربية السعودية إنجازًا مهمًا لمجموعة فنادق الخليج، وبفضل سمعتنا في السوق وعلامتنا التجارية وسجلنا الحافل في تقديم تجارب ضيافة استثنائية وخدمات ذات جودة عالية، فإننا نتطلع لتلبية الطلب المتزايد من الزوار والسياح من داخل وخارج المملكة، ويسعدنا أن نتمكن من تعزيز وجودنا في هذا السوق الحيوي والمساهمة في رحلة نموه المستمرة”.

وويأتي توسّع مجموعة فنادق الخليج إلى المملكة العربية السعودية تأكيدًا على التزامها بالاستمرار في تقديم خدمات استثنائية لا نظير لها في قطاع الضيافة.

وتُعد المجموعة من المؤسسات الرائدة في القطاع، منذ تأسيسها في عام 1967 من خلال تدشين أول فندق من فئة خمس نجوم في مملكة البحرين “فندق الخليج”.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر