مركاتور تطلق وحدة جديدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات الترويجية

محمد علي
مزارات
مركاتور تطلق وحدة جديدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات الترويجية

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أعلنت شركة مركاتور الرائدة في قطاع السياحة والسفر عن إطلاق وحدة جديدة لتنظيم مجموعة واسعة من المعارض والمؤتمرات والفعاليات الترفيهية والترويجية تحت إشراف كفاءات مهنية وعريقة وعريقة خبرات متخصصة في جميع أنحاء الإمارات.

وقال منذر السليطي ، الرئيس التنفيذي لشركة ميركاتور للسفر والسياحة في أبوظبي: “نحن فخورون بأن دولة الإمارات كانت من أوائل الدول في العالم التي تغلبت على الآثار السلبية لانتشار جائحة كوفيد -19 ، من خلال الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة والتي تمثلت في إطلاق وتنفيذ الإجراءات الاحترازية ، مع الالتزام الكامل من جميع أفراد مجتمعها بهذه الإجراءات وتفاعلهم الكامل مع تطبيقها ، مما ساهم في سرعة عودة الحياة الطبيعية إلى طبيعتها. عادي.”

وأضاف: إن قطاع المعارض والمؤتمرات في الدولة شهد عودة قوية تجاوزت معدلاتها قبل جائحة كورونا ، الأمر الذي شجعنا على إطلاق هذه الوحدة الجديدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات الترفيهية والترويجية بقيادة جهة فاعلة وفاعلة. فريق متخصص لدعم خطط التنويع الاقتصادي في إمارة أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة للخمسين عاماً القادمة.

وأوضح السليطي أن هذه الخدمة تساهم في توفير منصات تعزز مكانة دولة الإمارات بشكل عام ، والعاصمة أبوظبي ، خاصة في قطاع السياحة الترفيهية والتجارية في المنطقة.

الجدير بالذكر أن شركة ميركاتور للسفر والسياحة ، منذ إنشائها في أبوظبي عام 2018 ، تسعى جاهدة لتحقيق التميز من خلال تقديم أفضل الحلول ، مع خدمات عالية الجودة لعملائها المحليين والإقليميين والدوليين وفقًا لأعلى المعايير الدولية المعايير في مجال السياحة والسفر ، بما في ذلك: خدمات التأشيرات السياحة الواردة والصادرة ، وحجز تذاكر الطيران ، وحجوزات الفنادق ، وخدمات الاستقبال والمساعدة في المطار ، وتأمين السفر ، وتنظيم المؤتمرات وغرف الاجتماعات والمناسبات ، وخدمات تأجير السيارات الفاخرة والليموزين ، والخاصة الطائرات وخدمات السفر الفاخرة لعملائها من كبار الشخصيات ، إلى جانب تنظيم الرحلات حول العالم.

تقدم Mercator Travel and Tourism أيضًا خدمات الكونسيرج ونمط الحياة ، من خلال فريق من المتخصصين في إدارة نمط الحياة ، مما يسمح للعملاء بالاستفادة القصوى من الرحلات المصممة وفقًا لرغباتهم وتطلعاتهم ، مثل الاستمتاع بتجارب السفر المخصصة ، وتوفير السلع الفاخرة ، والوصول إلى الوصول إلى المناسبات الخاصة ، مع ترتيب خدمات التسوق وكافة الرغبات الأخرى التي يطمحون لتحقيقها.

 ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.

شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: tourismdailynews.com

رابط مختصر