«مطار الشارقة» يستعرض أحدث المستجدات في «الهند للشحن الجوي 2022» – مزارات

نهى سعيد
مزارات
«مطار الشارقة» يستعرض أحدث المستجدات في «الهند للشحن الجوي 2022» – مزارات

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
اختتمت هيئة مطار الشارقة الدولي مشاركتها في النسخة التاسعة من معرض الهند للشحن الجوي 2022، الذي أقيم في مدينة مومباي على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 31 من مايو إلى 2 من يونيو.
وشكّل المعرض فرصة لوفد هيئة مطار الشارقة الدولي، للاطلاع على أحدث الابتكارات في مجال الشحن الجوي، كما أتاح تبادل الخبرات والتواصل مع المتخصصين وكبار المسؤولين وصنّاع القرار في قطاع الطيران من مختلف أنحاء العالم. وحرص وفد الهيئة خلال مشاركته، على عقد اجتماعات موسعة مع ممثلي كبريات شركات الشحن الجوي في العالم، من أجل الوقوف على آخر التطورات والاتجاهات واستشراف مستقبل القطاع في المنطقة والعالم.
وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: «نحرص على المشاركة المستمرة في معرض الهند للشحن الجوي، نظراً للاهتمام الكبير الذي يحظى به هذا الحدث، وقدرته على جمع شريحة واسعة من مسؤولي أهم المطارات العالمية، وشركات الطيران والشحن الجوّي ومزودي الخدمات التقنية واللوجستية للتعرف إلى أحدث الابتكارات في هذا القطاع المهم. ويشكّل المعرض بالنسبة لنا قناة تواصل لتعزيز آفاق التعاون الثنائي مع الشركاء الإقليميين والدوليين، واستقطاب المزيد من الشركاء المحتملين، سعياً نحو ترسيخ الريادة الإقليمية والعالمية لمطار الشارقة».
وأضاف: «سلطت مشاركتنا في هذا المعرض الضوء على خدمات ومرافق المطار المتعددة والتسهيلات التي يقدّمها مركز الشحن، حيث يعتبر السوق الآسيوي عموماً والهندي خصوصاً، أحد أبرز الأسواق الناشئة في العالم والمهمة بالنسبة لمطار الشارقة الذي يفخر باكتسابه على مدى السنوات الماضية العديد من الشركاء المتميزين، وذلك في إطار الحرص المستمر على تعزيز نمو حركة الشحن التي شهدت زيادة ملحوظة عبر المطار خلال الربع الأول من العام الحالي مسجلة أكثر من 39,566 ألف طن، بنسبة زيادة 26.39%، بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي».
جدير بالذكر أن جناح هيئة مطار الشارقة الدولي شهد اهتماماً وإقبالاً واسعين من المشاركين في معرض الهند للشحن الجوي 2022، للتعرف إلى الخدمات المتميزة والحلول المبتكرة والتسهيلات الكبيرة للشركات عبر مطار الشارقة.
ونود الاشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات اخبارية اخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتاكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.
المصدر: www.alkhaleej.ae

رابط مختصر