24000 رحلة لـ«طيران الإمارات» خلال يوليو وأغسطس إلى 129 مطاراً – مزارات

محمد علي
مزارات
24000 رحلة لـ«طيران الإمارات» خلال يوليو وأغسطس إلى 129 مطاراً – مزارات

 

كثفت «طيران الإمارات» استعداداتها لتصاعد معدلات حركة السفر خلال ذروة موسم الصيف، بما في ذلك وجهاتها الأوروبية الــ 39، مع إعادة تشغيل خط «لندن ستانستد» اعتباراً من تاريخ الأول من أغسطس/ آب.

ومع تشغيلها أكثر من 24000 رحلة مجدولة من وإلى 129 مطاراً حول العالم خلال شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب، عملت «طيران الإمارات» عن كثب مع شركائها في خدمات المناولة الأرضية بالمطارات حول العالم لضمان سير عملياتها بسلاسة وانسيابية خلال فترة الذروة هذه.

خصصت الناقلة أيضاً موارد إضافية لضمان سلاسة حركة المسافرين الذين يتابعون رحلاتهم عبر مقرها في دبي، حيث سيحظى المسافرون الذين يزورون دبي أو يتوقفون فيها في زيارة قصيرة خلال الصيف بإنجاز إجراءات سفرهم بسلاسة كبيرة عند الوصول والمغادرة، مع توافر المنصات المدعومة بإمكانيات البصمة الحيوية لإنجاز إجراءات السفر، إلى جانب إمكانية استخدام خيارات مريحة متنوعة لإنجاز إجراءات السفر، بما في ذلك عبر الهاتف الذكي، الإنترنت، في المنزل وأجهزة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر.
العملاقة

وعملت الناقلة أيضاً على تشغيل طائراتها العملاقة من طراز «إيرباص إيه 380» ذات الطابقين لخدمة 30 مدينة ضمن شبكة رحلاتها، ومنها وجهات أوروبية تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين، مثل أمستردام، دوسلدورف، هامبورغ، لندن غاتويك، لندن هيثرو، روما، باريس، مدريد، مانشستر، ميلانو، فيينا، وزيوريخ.
وفي الأجواء، يحظى مسافرو «طيران الإمارات» على كافة الدرجات بتناول أشهى الوجبات المحضرة باستخدام أجود المكونات الطازجة، والمُستلهمة من البيئات المحلية، إلى جانب التمتع بخيارات ترفيهية لا حصر لها، عبر أكثر من 5000 قناة ترفيهية حسب الطلب، تعرض تشكيلات لا تُضاهى من أحدث الأفلام، البرامج التلفزيونية والإذاعية، البث التلفزيوني الحي والمدونات الصوتية، عبر نظام «ايس» الشهير للترفيه في الأجواء من «طيران الإمارات».

تحديثات الرحلات
ويمكن لمسافري «طيران الإمارات» تلقي أحدث المعلومات بشأن مواعيد الرحلات، من خلال تحميل تطبيق طيران الإمارات، أو تحديث بيانات الاتصال الخاصة بهم بالضغط على مفتاح «إدارة حجزي» على موقعها الإلكتروني، ويتعين على المسافرين أيضاً مراجعة أحدث متطلبات وإخطارات السفر قبل بدء رحلاتهم، ومراعاة الوصول في وقت مبكر للانتهاء من إجراءات سفرهم، ما يتيح لهم وقتاً كافياً لإنهاء كافة الإجراءات الرسمية في المطارات.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.alkhaleej.ae

رابط مختصر