أصغر ممثلة سعودية تكشف كواليس فيلم “وجوه ممنوعة”

علي الدعيس
اخبار
أصغر ممثلة سعودية تكشف كواليس فيلم “وجوه ممنوعة”

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

بكلمات مليئة بالتفاؤل ونظرة واعية للمستقبل ، روت الفنانة السعودية ميرال المطيري ، أصغر مشاركة سعودية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ، تفاصيل مشاركتها في المهرجان الذي يواصل فعالياته من خلال نستعرض أهم الإنجازات الإبداعية لصانعي الأفلام في أقسامها الخاصة للأفلام الطويلة والقصيرة ، وحول مشاركتها في فيلمها الأول “وجوه محرمة” الذي تألقت فيه ، وإخراج الفنانة ميساء المغربي ، وتأليف خالد العلي. راجح ، حيث اكتمل الفيلم عام 2021.

وقالت : “شاركت في إعلانات تجارية للعديد من الشركات ، حتى تم اختياري من قبل الفنانة ميساء المغربي ، وحصلت على دعم فريق العمل ، وقمنا بالتصوير في 20 ساعة”.

وأضافت أنها تلاقت مع فريق التصوير رغم صغر سني ، “وعمري 12 سنة ، واستطعت أن أحقق حلمي بالتمثيل ، وأتمنى أن يفوز الفيلم”.

قالت: “بدأت في دخول عالم التمثيل عام 2018 ، وكان فيلمي الأول بطولة” وجوه ممنوعة “والذي يعرض على منصة” نتفليكس “.

وعن تفاصيل الفيلم ، أشارت إلى أنه تطرق إلى فكرة التحريم ، وكيف كانت العقبات التي واجهها الفنانون في ذلك الوقت ، بحجة منع رسم الوجوه ، ويستمر الفيلم في إظهار مشاهد من معاناتها. كانت منها ، أن عمها أحرق يدها حتى لا تتحقق رغبتها في الرسم ، إلى جانب العديد من المواقف المؤثرة تجاه هذا الفن العظيم ، إلا أن ليفني انتصرت ، وبفضل دعم حكومة خادم الأمرين. المساجد المقدسة وولي عهده الأمين ، بالنسبة للفنانين والفنون المختلفة ، أصبح مهرجان البحر الأحمر من أكبر المهرجانات التي تهتم بصانعي الأفلام في العالم.

وفي نهاية حديثها شكرت المطيري كل من أتاح لها فرصة المشاركة وعلى رأسهم محمد التركي وجمانة الراشد ، وخصصت أعمالها للفنانين السعوديين ، معربة عن فخرها وسعادتها بما تقدمه من ثقافة فنية وثقافية. المشهد في المملكة قد تحقق.

من جهتها أكدت المخرجة السينمائية أن الفنانة ميرال هي إحدى الوجوه الشابة الوافدة إلى المشهد ، وتعاملت بإتقان مع هالة التحريم التي رافقت نظام الفن بشكل عام ، وأن ما يحدث الآن هو عودة. لطبيعتنا البشرية أن الناس كانوا ولا يزالون ، ندعو الجميع لمشاهدة الفيلم الذي يتم عرضه على منصة Netflix العالمية ، وبدعم من موهبة ميرال الشابة التي قامت بمحاكاة الواقع بإتقان.

 

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: alwatannews.net

رابط مختصر