تحت رعاية رئيس مجلس إدارة غرفة قطر.. “دار الشرق” تنظم غداً ملتقى وموسوعة إنجازات قطر السنوية 2021 – اخبار

صدام توفيق
اخبار
تحت رعاية رئيس مجلس إدارة غرفة قطر.. “دار الشرق” تنظم غداً ملتقى وموسوعة إنجازات قطر السنوية 2021 – اخبار

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
** تكريم المؤسسات الحكومية والخاصة لنجاحاتها وإنجازاتها خلال العام 2021
** تسليط الضوء على المشاريع الوطنية وإبراز دور الجهات في دعم التنمية
** إصدار موسوعة للمشاريع والإنجازات في كافة القطاعات
** تكريم 20 ىجهة من الرعاة والمشاركين والشركاء
تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، تنظم مجموعة “دار الشرق”، غداً الأحد، ملتقى وموسوعة إنجازات قطر السنوية (2021)، في قاعة المختصر بفندق ريتز كارلتون الدوحة، وذلك إيمانا بدور مجموعة “دار الشرق” الإعلامي والإعلاني وعملاً بمسؤوليتها المجتمعية في تسليط الضوء على الإنجازات التي تشهدها دولة قطر في شتى القطاعات وتوثيقها.. حيث سيشهد تنظيم الملتقى حضور عدد من المسؤولين والإعلاميين وممثلين عن الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والرعاة والمكرمين وعدد من المشاركين في الملتقى السنوي.
وسيشهد الملتقى تكريم عدد من الجهات والمؤسسات بدرع الإنجازات لعام 2021، وذلك احتفاءً بما تم تحقيقه خلال العامين الماضيين في كافة القطاعات والوزارات والمؤسسات، والتي أسهمت بشكل أساسي في دعم مسيرة التنمية والاقتصاد الوطني وأهداف رؤية قطر الوطنية 2030.
كما يصاحب الملتقى إصدار موسوعة للمشاريع والإنجازات التي أنجزت خلال الفترة السابقة والإعلان عن الخطط المستقبلية الخاصة للجهات المشاركة.
** منجزات وطنية وتنمية مستدامة
تهدف فكرة الملتقى إلى تسليط الضوء على الإنجازات الوطنية التي تشدها دولة قطر خلال الفترة الماضية وتوثيقها، والتي تندرج تحت مفهوم التنمية المستدامة لتنفيذ رؤية قطر 2030 مرورا بالمشاريع التنموية والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة على الصعيدين المحلي والدول، ويأتي دور الملتقى في جمع كافة شركاء هذا النجاح تحت سقف واحد من القطاع الحكومي والخاص وتوثيق كل ما تم إنجازه من مشاريع ومناقشة الخطط المستقبلية.
** الجهات المشاركة والراعية
يشارك في ملتقى وموسوعة إنجازات قطر السنوية (2021)، عدد من الجهات والمؤسسات العامة والخاصة ومنها: اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، شركة رفيق، كتارا للضيافة، مجموعة فضاءات ميديا، بنك دخان، البنك التجاري، دلالة العقارية، الإسلامية للتأمين، شركة ناقلات، الجزيرة للتمويل، هيئة الطيران المدني، شركة نكست فايرز، شركة سهيل قطر، الشركة العامة للتكافل، شركة ميزة.
ونود الاشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات اخبارية اخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتاكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.
المصدر: m.al-sharq.com

رابط مختصر