حلم المونديال.. منتخب مصر ضيفا على غينيا بيساو بحثا عن النقطة 12

نهى سعيد
سبورت
حلم المونديال.. منتخب مصر ضيفا على غينيا بيساو بحثا عن النقطة 12

في مهمة الوصول للنقطة الثانية عشرة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، يحل منتخب مصر ضيفا على نظيره غينيا بيساو، خلال المباراة المحدد لها السابعة مساء اليوم، على استاد «24 دي سبتمبر»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في كندا وأمريكا والمكسيك.

منتخب مصر ضيفا على غينيا بيساو

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يحل غينيا بيساو بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويأتي بوركينا فاسو بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يوجد منتخب سيراليون بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط، وبعد تعادل جيبوتي وإثيوبيا بهدف لمثله، يأتي منتخب إثيوبيا بالمركز الخامس برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب جيبوتي المجموعة بالمركز السادس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويسعى منتخب الفراعنة لتحقيق الانتصار الرابع بعد التغلب على جيبوتى بسداسية نظيفة في الجولة الأولى، ثم الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية، والتفوق على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة، وهو ما يجعل حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، يحشد القوة الضاربة للمنتخب حتى يعود من غينيا بيساو وبصحبته نقاط المباراة الثلاث.

منتخب مصر

وحال فوز المنتخب على غينيا بيساو اليوم، ووصوله للنقطة رقم 12 سيكون قطع شوطا كبيرا في الوصول إلى كأس العالم 2026 وتحقيق حلم الجماهير المصرية.

رابط مختصر