في مشهد مثير للجدل ، تعرض حارس مرمى أستون فيلا لهجوم من مشجع مانشستر سيتي وغاضب جيرارد

علي الدعيس
سبورت
في مشهد مثير للجدل ، تعرض حارس مرمى أستون فيلا لهجوم من مشجع مانشستر سيتي وغاضب جيرارد
في مشهد مثير للجدل ، تعرض حارس مرمى أستون فيلا لهجوم من مشجع مانشستر سيتي وغاضب جيرارد

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (سي إن إن) – أصيب روبن أولسن حارس أستون فيلا في وجهه من قبل أحد مشجعي مانشستر سيتي ، بعد أن توجه جماهير الأخير إلى استاد الاتحاد للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2021.
وأظهرت اللقطات الحارس روبن أولسن وهو يغادر الملعب بصعوبة بالغة وبحماية مسؤول الاستاد ، وأمسك أولسن برأسه بعد أن تلقى ضربة مفاجئة في رأسه من الخلف من قبل مشجع.
أعرب ستيفن جيرارد ، مدرب أستون فيلا ، عن استيائه من طريقة خروج لاعبيه من استاد الاتحاد وبعد الهجوم على حارس المرمى أولسن خلال الاحتفالات ، من خلال الإجابة على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي بعد المباراة. هدفنا هو الهجوم وأعتقد أن هذه الأسئلة يجب أن تذهب إلى جوارديولا ومانشستر سيتي “.
أصيب حارس مرمى V Aston Villa Robin Olsen في رأسه ودفعه المشجعون خلال غزو مانشستر سيتي الأخير للملعب في هجوم مخجل آخر على اللاعبين من قبل المشجعين.
وتابع جيرارد: “سنرى كيف هو الآن ، سنذهب ونتحقق مما إذا كان على ما يرام” ، على حد تعبيره.
اعتذر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا وحارس مرمى روبن أولسن ، من خلال بيان رسمي نُشر على موقع السيتي ، وذكر في البيان: “يود مانشستر سيتي تقديم اعتذار صادق لحارس أستون فيلا روبن أولسن ، الذي تعرض للهجوم بعد النهائي. . صافرة مباراة اليوم عندما دخلت الجماهير الملعب.
وأضاف بيان المدينة: “فتح النادي تحقيقا فوريا وبمجرد التعرف على الشخص سيتم إصدار حظر ضده لتورطه في تلك الواقعة وسيتم منعه من دخول الملعب إلى أجل غير مسمى”.
بيان النادي: أستون فيلا
هجوم الجماهير على حارس المرمى أولسن ليس الأول من نوعه هذا الأسبوع ، حيث شهدت الملاعب الإنجليزية أحداثًا مماثلة في الأيام الماضية ، حيث قام باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس بالهجوم والركل وإلقائه أرضًا الخميس الماضي. استفزاز المدرب فييرا بشكل غير لائق. .
وفي حادثة أخرى ، تعرض لاعب شيفيلد يونايتد بيلي شارب للضرب على يد أحد مشجعي نوتنغهام فورست خلال مباراة فاصلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتم التعرف على المشجع وسجنه لمدة 6 أشهر.
يشار إلى أن السيتي تغلبت على أسوان فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من المسابقة أمس الأحد ، لتعلن نفسها بطلة الدوري الإنجليزي ، بفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه ليفربول.
المصدر: النهار نيوز

رابط مختصر